حوادث / الطريق

«جنون التريند» يدفع عريس الدقهلية للهروب من ليلة الزفافاليوم السبت، 31 أغسطس 2024 01:09 مـ

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتويتر"إكس"، خلال الساعات القليلة الماضية، مقاطع لاختطاف عريس من أمام قاعة الاحتفالات بمحافظة الدقهلية.

حيث يجسد الفيديو مشهدا لـ"عروسة" أمام الكوافير، تستعد لركوب سيارة "الزفة"، وبينما عريسها بجوارها، يتحرك ليدوربشأن السيارة، ويركب من الجانب الآخر، تظهر بجانبه فجأة سيارة بيضاء، ثم يفتح شخص الباب الخلفي لسيارة العريس، ويسحب الشاب داخلها، ويفر هاربًا، وسط صراخ الحضور.

يعرض الفيديو أيضًا ردود فعل الحاضرين، الذين أصيبوا بالصدمة، حيث ساد الصراخ والبكاء بين المعازيم، في حين حاول البعض اللحاق بالسيارة لإنقاذ العريس، لكن السائق كان قد هرب بالفعل.

كما جاء فى فيديو بعد ذلك للعروسة وهى تبكى وتناشد بالتدخل لرجوع عريسها.

اتضح بعد ذلك أن العريس لدية قناة على اليوتيوب ويتابعها أكثر من نصف مليون متابع وهو الذى قام بهذا الفيديو لتحقيق التريند ، وبالفعل قام مشاهدوا الفيديو بتداول الفيديو بشكل واسع على صفحات التواصل الأجتماعى كما طالبوا أجهزة الأمن بالتدخل السريع لكشف حقيقة الواقعة.

عمل العريس فيديو مدتة 29 دقيقة ونشرة على قناتة على اليوتيوب عشان يوضح للناس المقلب اللى هو عمله.

ووصف فى الفيديو انه حب أن يعمل مقلب يوم فرحة وعايز الناس تنبهر باللى هحيصل وأتفق مع أصحابة أنهم يساعدوا فى المقلب، واحد يصور الفيديو عشان ينتشر بعد كدة ، وباقى أصحابوا يخطفوة.

أكمل العريس فى الفيديو أن عروستة لم تكن تعلم بالمقلب وانة زى ما هو أفسد عليها أجمل يوم فى عمرها سيعوضها عن هذا اليوم بعد كدة.

بعد كل هذا الرعب والفزع والبلبلة الذى قام به العريس فى هذا اليوم، من أختطافه أمام عروستة وأهلة وخلاهم فى حالة من الرعب والحزن وكل ده فى الآخر طلع مقلب عشان يحقق مشاهدات ومتابعات.

هوس التريند اللى جنن الناس خلى الناس تعمل اى حاجة عشان تجيب فلوس.


هل ستمر هذه الواقعة مرور الكرام أم سيتم محاسبة العريس عن اللى عملة وعن البلبلة والحزن الذى سببه لاهله وللمشاهدين.

هذه هى حقيقة أختطاف عريس الدقهلية والحقيقة أنه لايوجد خطف وأن ده مقلب ومجرد .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا