الارشيف / حوادث / اليوم السابع

إصابة 5 أشخاص فى حادث مرورى والسيطرة على حريق مصنع زيوت بالشرقية

الشرقية - فتحية الديب

السبت، 31 أغسطس 2024 07:14 م

أصيب 5 أشخاص بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد؛ إثر وقوع حادث انقلاب أتوبيس بطريق بلبيس العاشر، مدخل العاشر من بمحافظة الشرقية، وتم نقل المصابين إلى مستشفي العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب انقلاب أتوبيس بطريق  بلبيس العاشر اعلي نفق مدخل العاشر من رمضان، ما أسفر عن إصابة 5 شخصا بكدمات وجروح بأنحاء متفرقة بالجسد.

انتقلت الإسعاف إلى موقع الحادث، وتم نقل  المصابين إلى مستشفى العاشر من رمضان الجامعي لتلقي الإسعافات اللازمة، وتم رفع آثار الحادث من الطريق وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات.

وفى سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدينة بمديرية أمن الشرقية، اليوم، من السيطرة على حريق نشب داخل مصنع لزيوت السيارات،بمنطقة المصانع بطريق بلبيس _العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

كانت الأجهزة الأمنية بمديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارا يفيد بورود بلاغ بنشوب حريق داخل مصنع لزيوت السيارات،بمنطقة المصانع بطريق بلبيس _العاشر من رمضان بمحافظة الشرقية.

وعلى الفور، انتقلت قوات الحماية المدنية إلى موقع البلاغ، وتم الدفع بعدد من سيارات الإطفاء إلى موقع الحريق تمكنت من السيطرة على الحريق وإخماد النيران وجارى تحرير محضر بالواقعة، لمعرفة سبب الحريق وأخطرت النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.

وفى سياق متصل، تمكنت قوات الحماية المدنية بمديرية أمن الشرقية، من السيطرة على حريق نشب بعدد من الاكشاك على مزلقان تل حوين خلف مصنع الصابون، بمدينة الزقازيق، واسفر الحريق عن إصابة شخص بحروق.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا