حوادث / اليوم السابع

ضبط 6 أشخاص بينهم 4 مصابين فى مشاجرة بمركز سوهاج

سوهاج محمود مقبول

الأحد، 29 سبتمبر 2024 09:14 ص

تمكنت الأجهزة الأمنية بسوهاج من السيطرة على مشاجرة بدائرة مركز شرطة سوهاج بين طرفين، ووجود مصابين نتج عنها إصابة 4 تم ضبط المتهمين، وتم تعيين الخدمات الأمنية اللازمة بمكان الواقعة.

ترجع الواقعة عقب تلقى اللواء صبرى صالح عزب، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، بلاغًا من مأمور مركز شرطة سوهاج يفيد بوقوع مشاجرة بين طرفين بدائرة مركز شرطة سوهاج ووجود مصابين.

وبالفحص، تبين من خلال التحريات التي أشرف عليها اللواء مدير إدارة المباحث الجنائية، وقادها العميد رئيس مباحث المديرية وضباط وحدة مباحث مركز شرطة سوهاج، بوجود مشاجرة بين "طرف أول": عاطف ك. ع. (42 سنة، سائق) مصابًا "بإشتباه كسر بعظام الجمجمة"، وتم نقله لمستشفى سوهاج الجامعي الجديدة، وشقيقه حمادة (37 سنة، مبيض محارة) مصابًا "بجرح رضي بالرأس"، ونجل عمومتهما محمد ع. ز. ج. (55 سنة، صاحب مخبز).

وبين "طرف ثان": محمد ع. ع. (41 سنة، حاصل على بكالوريوس) مصابًا "بجرح بالرأس وكدمة باليد اليمنى"، وشقيقه ممدوح (45 سنة، عامل) مصابًا "بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم"، وعصام (49 سنة، سائق). الطرفان أبناء عمومة ومقيمان بذات الناحية.

تم ضبط طرفي المشاجرة، حيث تبادلا الإتهامات فيما بينهما بتعدي كل منهما على الآخر بالسب والضرب وإلقاء الطوب والحجارة، وقام الأول من الطرف الثاني بإحداث إصابة الأول من الطرف الأول بسبب خلافات على قطعة أرض بذات الناحية. تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وتم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا