الارشيف / فن / ليالينا

بعد أحدث ظهور: هل عادت كيت ميدلتون لأداء واجباتها الملكية؟

ظهرت أميرة ويلز كيت ميدلتون في عطلة نهاية الأسبوع في عرض "Trooping the Colour"، لكنها لم تستأنف مهامها الملكية وسط علاجها من السرطان كما يعتقد البعض.

كيت ميدلتون في عيد ميلاد الملك

ظهرت أميرة ويلز، البالغة من العمر 42 عاماً، لأول مرة علناً منذ ستة أشهر في عرض عيد ميلاد الملك تشارلز في لندن يوم 15 يونيو، حيث وصلت بالعربة مع أطفالها الثلاثة - الأمير جورج، الأميرة شارلوت، والأمير لويس - وشاركت لحظة حب على شرفة قصر باكنغهام مع الأمير ويليام.

رغم أن هذا الظهور الملكي كان الأول للأميرة كيت ميدلتون منذ إعلانها عن تشخيص إصابتها بالسرطان في مارس وأول ظهور علني لها مع العائلة المالكة منذ عيد الميلاد، إلا أنها لم تعد رسمياً إلى العمل.

في 14 يونيو، قبل يوم من عرض "Trooping the Colour"، شاركت أميرة ويلز رسالة شخصية تقدم أول تحديث عن حالتها الصحية منذ أن كشفت أنها تخضع للعلاج الكيميائي.

قالت أميرة ويلز في الرسالة: "أتطلع إلى حضور عرض عيد ميلاد الملك هذا الأسبوع مع عائلتي، وآمل في الانضمام إلى بعض الفعاليات العامة خلال الصيف، لكنني أدرك أيضاً أنني لم أتعافَ بعد. أتعلم كيف أكون صبورة، خاصة مع الشك. أتعامل مع كل يوم كما يأتي، وأستمع إلى جسدي، وأسمح لنفسي بأخذ هذا الوقت الضروري للشفاء".

لم تُتخذ أي قرارات بشأن الفعاليات المستقبلية التي قد تشارك فيها الأميرة كيت في الأسابيع القادمة. ستعتمد أي مشاركات قادمة على قدرتها الحقيقية وبتوجيه ودعم من فريقها الطبي.

وأشارت أميرة ويلز في رسالتها إلى أنها تحرز تقدماً مطمئناً، لكن كما هو معروف لكل من يمر بمرحلة العلاج الكيميائي، فالأيام تنقسم بين فئتين واحدة جيدة وأخرى سيئة، وواصلت حديثها موضحة أنها تشعر بالضعف والتعب في الأوقات الصعبة، تحتاج لراحة، أما الأيام الجيدة وحين تشعر بالقوة، فهي ترغب في تحقيق أقصى استفادة من الشعور بالتحسن، وأكدت أن علاجها مستمر وسيمتد لبضعة أشهر قادمة.

نشاطات كيت ميدلتون

وخلف الكواليس، بدأت أميرة ويلز رحلة العمل المتقطع من المنزل وعقد الاجتماعات مع فرقها في وندسور، حيث تقيم مع الأمير ويليام وأطفالهما، عندما تشعر بأنها قادرة على ذلك.

قالت كيت ميدلتون: "في الأيام التي أشعر فيها بالقدرة على ذلك، يكون من الممتع الانخراط مع الأولاد في حياة المدرسة، وقضاء بعض الوقت الشخصي في الأشياء التي تمنحني والإيجابية، وكذلك البدء في القيام ببعض الأعمال من المنزل".

في شهر مايو، تبين أنها اطلعت على تقرير من فريق عمل مؤسسة رويال للأعمال في مرحلة الطفولة المبكرة، محافظةً على الاتصال بالفريق الذي أنشأته العام الماضي لتعزيز حملتها حول أهمية السنوات الأولى من الحياة.

في الرسالة التي كتبتها في 14 يونيو، قالت أميرة ويلز إنها كانت "متأثرة بشدة" برسائل المساندة والمحبة التي تلقتها بعد أن شاركت أخبار حالتها الصحية في مارس، وأعربت عن شكرها للدعم.

وعقبت كيت ميدلتون: "شكراً جزيلاً على تفهمكم المستمر، ولكل من شاركني قصصه بشجاعة". واختتمت الرسالة بصورة جديدة لها التقطت في الهواء الطلق في وندسور، بواسطة مات بورتيوس.

وكانت كاثرين، أميرة ويلز، قد وصلت إلى Horse Guards Parade لحضور عرض عيد ميلاد الملك "Trooping the Colour" في لندن يوم 15 يونيو 2024، وقال متحدث باسم قصر باكنغهام إن الملك تشارلز كان "سعيداً" بوجود زوجة ابنه في عرض تروبينغ ذا كولور، كما تحدثت الأميرة كيت مع حماها عن حضور العرض العسكري.

وصرح مصدر ملكي عن خطوة الأميرة كيت لحضور "Trooping the Colour": "العائلة مهمة جداً لأميرة ويلز، وقد أرادت أن تكون هناك لدعم عائلتها".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا