الارشيف / فن / البشاير

تركي ال الشيخ يمول ثلاثة أفلام مصرية جديدة

تحدث رئيس هيئة الترفية بالمملكة العربية ، المستشار تركي آل الشيخ، عن خطة الهيئة خلال الفترة المقبلة فيما يتعلق بدعم الأفلام الجديدة.

وقال آل الشيخ في تصريحات للإعلامي عمرو أديب، عبر قناة MBC ، إن الهيئة تعمل على وضع خطة لتنفيذ مجموعة من الأفلام مع العديد من كبار النجوم، تظهر للجمهور خلال الفترة المقبلة.

الإسترليني

فيلم “الإسترليني” للفنان محمد هنيدي، سيكون في مقدمة الأفلام التي تعمل هيئة الترفيه على دعمها وطرحها في أقرب وقت، بحسب ما ذكره آل الشيخ في تصريحاته مع عمرو أديب.

وكان هنيدي قد بدأ تحضيراته الأولى لتصوير الفيلم الجديد، ويبدأ التصوير في وقت لاحق من العام الحالي، عقب طرح فيلمه الجديد “الجواهرجي”.

الفيل الأزرق

المستشار تركي آل الشيخ، ذكر أيضًا أن الجزء الجديد من فيلم “الفيل الأزرق”، سيكون في مقدمة الأفلام التي تدعمها هيئة الترفيه الفترة المقبلة، وسيتم الاتفاق مع صناع الفيلم وعلى رأسهم الفنان ، على الشكل النهائي للفيلم الجديد.

ولاد رزق 3

تصريحات المستشار تركي آل الشيخ جاءت على هامش العرض الخاص لفيلم “ولاد رزق 3″، الذي أقيم مساء أمس الإثنين في ساحة “بوليفارد” بالعاصمة ، بحضور العديد من نجوم الفيلم، بالإضافة لمجموعة كبيرة من الضيوف على رأسهم النجم .

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة البشاير ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من البشاير ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا