فن / ليالينا

جورج وأمل كلوني يخطفان الأنظار في مهرجان فينيسيا

مع بدء فعاليات اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81، ما زالت السجادة الحمراء تشهد توافد بعض النجوم للمرة الأولى، من بينهم الفنان جورج كلوني وأمل علم الدين اللذين وصلاً مؤخراً إلى مدينة البندقية من أجل حضور فعاليات المهرجان وكذلك العرض الأول للفنان Wolfs، والذي يقوم ببطولته بصحبة الفنان براد بيت.

لم يكن جورج كلوني فقط وزوجته أمل علم الدين، هم من انضموا للمهرجان مؤخراً فقط ظهرت أيضاً نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس على السجادة الحمراء في Venice Film Festival، وذلك من أجل حضور المؤتمر الخاص بفيلم Baby Girl.

جورج كلوني وأمل علم الدين يصلان مهرجان فينيسيا

وبمجرد وصول الثنائي جورج كلوني وأمل علم الدين إلى مدينة البندقية، خطفت المحامية الشهير الأنظار إليها بإطلالتها الصيفية باللون الأصفر، حيث ارتدت فستاناً قصيراً بدون أكمام، ووضعت قبعة على رأسها بالإضافة إلى النظارة الشمسية.

ووثق عدد من المصورين لحظات وصول جورج كلوني، 63 عاماً، وأمل علم الدين، 46 عاماً، استعداداً لعرض Wolfs يوم الأحد في 1 سبتمبر القادم.

تعد مدينة البندقية مميزة للغاية بالنسبة للثنائي، حيث تزوج جورج كلوني من أمل علم الدين في تلك المدينة بإيطاليا 2014، وذلك بعد قصة حب جمعت بينهما، وبعد 3 سنوات أنجبا التوأم ألكسندر وإيلا في 2017

ويعد ظهور جورج كلوني وأمل علم الدين نفياً للشائعات التي طالت علاقتهما خلال الفترة الماضية، حيث زعمت بعض التقارير الصحفية أن هناك ما يؤثر عليهما سلباً، ويعيش كل منهما في مكان بعيد عن الآخر.

واعتبرت التقارير أن زواج النجم العالمي جورج كلوني والمحامية الدولية أمل كلوني يمر بتحديات بسبب جداول أعمالهما المزدحمة والتزامات العمل المتباينة، مما يؤثر سلبًا على علاقتهما.

شاهدي أيضاً: إطلالات لا تُنسى من مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار سنوات

وبحسب مصدر لمجلة In Touch Weekly، فإن الزوجين جورج وأمل، اللذين سيحتفلان بذكرى زواجهما العاشرة في سبتمبر، يقضيان وقتًا متزايدًا بعيدًا عن بعضهما البعض لانشغالاتهما المهنية.

.وأشار المصدر إلى أن جورج كلوني يركز بشكل كبير على مشاريعه السينمائية، بينما تكرس أمل كلوني وقتها للعمل في مجال حقوق الإنسان. وأضاف: "كلاهما مدمن على العمل بطريقة جادة، ويبدو أنهما يعيشان في عالمين منفصلين تمامًا، وهو ما قد يؤدي إلى طلاق وشيك". كما أوضح المصدر أن "الزوجين يقضيان حوالي 90% من وقتهما في حياة منفصلة".

فيلم Wolfs لجورج كلوني في مهرجان فينيسيا السينمائي

يذكر أن فيلم Wolfs المقرر عرضه ضمن Venice Film Festival ينتمي إلى نوعية الأفلام الأكشن الكوميدية، حيث تدور أحداثه حول شخصية جورج كلوني الذي يتم الاستعانة به من أجل التغطية على جريمة، إلا أنه يظهر منافساً له في هذا العمل وهو براد بيت ويضطر الاثنان للعمل معاً بعد أن كان كل منهما يفضل العمل بمفرده، إلا أن الأمور تخرج عن السيطرة بطريقة غير متوقعة.

يعود كل من براد بيت وجورج كلوني للعمل معًا بعد آخر تعاون بينهما في فيلم "بيرن أفتر ريدينغ" عام 2008. وكان الثنائي قد اشتركا سابقًا في سلسلة أفلام الجريمة والسرقة الكوميدية "أوشن"، حيث شاركا في "أوشن 11" عام 2001، ثم "أوشن 12" في 2004، و"أوشن 13" عام 2007.

وفي مقابلة منذ أسابيع، مزح جورج كلوني حول العودة للعمل مع براد بيت مجدداً. قائلاً: "الفتى الجميل بيت، نعم كنت بحاجة للعمل معه، إنه شخص صاعد up-and-comer"، فيما وصف براد بيت صديقه بأنه الرجل الأكثر وسامة في العالم خلال مقابلة له مع مجلة فوغ.

وانطلقت فعاليات الدورة الـ81 من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 يوم الخميس 28 أغسطس، وتستمر حتى 7 سبتمبر 2024، وشهدت السجادة الحمراء خلال الأيام الثلاثة الأولى حضور نخبة من الفنانين والفنانات وصناع السينما، من بينهم أنجلينا جولي، وكيت بلانشيت، ومونيكا بيلوتشي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا