فن / الطريق

”أبويا كان راجل مزواج”.. منة شلبي تثير الجدل بتصريحاتها عن والدهااليوم الجمعة، 30 أغسطس 2024 09:02 مـ

أثارت الفنانة منة شلبي حالة من الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي المختلفة، بعدما صرحت بالعديد من التصريحات المثيرة، حول سر رفضها للزواج، كما كشفت عن شروطها للموافقة على شريك حياتها، مشيرة إلى أنها ترفض الزواج من شخص يشبه والدها.

أبرز تصريحات منة شلبي

وفاجأت الفنانة منة شلبي الكثير من جمهورها، خلال حلولها ضيفة على برنامج "بيت السعد" الذي يقدمه النجمان عمرو سعد وأحمد سعد، عن سر عدم زواجها حتى الآن، وشروطها أيضا، مؤكدة على إنها ترفض الزواج من شخص يشبه والدها في الصفات بالرغم من حبها واحترامها له، مشيرة إلى أنه كان متعدد العلاقات ومزواج، وهي لا تفضل الزواج من هذه الشخصية.

وأضافت: "أنا شخصية ضد التقليدية لأني منطلقة ومتحررة وعلشان كدة مش بحب فكرة زواج الصالونات، أنا بحب أبويا جدًّا وبحب شخصيته، ولسة قريب حطيت له بوست بمناسبة عيد ميلاده، فقلت له أنا بشكر ربنا وبشكر ماما إنها اخترتك واتجوزتك وبقيت أبويا، وأبويا عمره ما ضغط عليَّ ولا خلاني شخص غير نفسي، وطول عمره محترم وجميل وأصيل ومؤدب".

اقرأ أيضا: تعاون أول لـ منة شلبي وأسماء جلال في فيلم ”هيبتا 2”

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الطريق ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الطريق ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا