فن / ليالينا

بوراك أوزجيفيت يثير جدلاً بعفويته مع معجبة: هل تغار زوجته؟

تسبب موقف عفوي للفنان التركي بوراك أوزجيفيت، مع إحدى معجباته، في إثارة الكثير من الجدل بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي، الذين تعاملوا مع الأمر بالمزاح حول إمكانية غيرة زوجته فخرية أوجن عليه.

موقف عفوي من بوراك أوزجيفيت مع معجبة

وفي التفاصيل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع ظهر فيه بوراك أوزجيفيت، وهو يلتقط الصور مع إحدى المعجبات دون أي تدخل من رجال الحماية الشخصية.

وظهر بوراك أوزجيفيت، وهو يقوم بتعديل شعرها، خلال الاستعداد لالتقاط الصور، وأشار الصحفي التركي بلال أوزكان، أن تلك اللقطة كانت خلال زيارة الفنان التركي إلى روسيا، مؤكداً أنه حرص على عدم الإساءة إلى اي من معجبيه والتقاط الصور معهم جميعاً.

وأشاد الصحفي بتواضع بوراك أوزجيفيت الكبير وطريقة تعامله مع المعجبين قائلاً: "في الصورة التي التقطها مع إحدى المعجبات، أوزجيفيت ثبّت شعر معجبته بيديه".

وفي المقابل، بدأ الكثير من المتابعين التعليق على الفيديو بطريقة طريفة، حيث مازح البعض الفنان التركي حول إمكانية غيرة زوجته، ولجأ أحد المتابعين إلى كتابة: "لا تدعوا فخرية أوجن ترى هذا الفيديو".

وقبل أيام، صدم بوراك أوزجيفيت الجمهور بعد أن ظهر بوزن زائد و"كرش" خلال قضاء إجازته الصيفية مع عائلته في بودروم.

بوراك أوزجيفيت يظهر بوزن زائد

ولفتت هذه الزيادة في الوزن انتباه جمهوره ومحبيه، خاصةً أنه معروف بوسامته ورشاقته، لذا انتشرت صور أوزجيفيت بملابس البحر عبر الصفحات الفنية التركية، ما أدى إلى موجة من التعليقات من قبل المتابعين الذين عبروا عن دهشة من هذا التغيير المفاجئ.

عندما واجه مصورو "الباباراتزي" بوراك أوزجيفيت، وسألوه عن سبب زيادة وزنه، رد بابتسامة وأوضح أن هذه الزيادة كانت ضرورية من أجل عمل فني يستعد له، مؤكداً أنه بدأ في اتباع حمية غذائية وممارسة الرياضة لاستعادة لياقته البدنية والعودة إلى وزنه الطبيعي.

رغم توضيحات بوراك، أثار هذا التصريح شكوكًا بين نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، حيث أشار البعض إلى عدم وجود أي أخبار عن عمل فني جديد يتطلب مثل هذا التغيير الجسدي.

يُذكر أن بوراك أوزجيفيت بدأ مسيرته كعارض أزياء، وتم اختياره كعارض الأزياء الواعد في مسابقة أفضل عارض أزياء تركي عام 2003. وعلى مر السنين، أصبح واحداً من أبرز النجوم في تركيا بفضل وسامته وجاذبيته، ما جعل ظهوره الأخير بوزن زائد مثارًا للدهشة والجدل بين معجبيه، الذين اعتادوا على رؤيته في أفضل حالاته البدنية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا