فن / سيدتى

على خطى أنجلينا جولي.. نيكول كيدمان في خطوة إنسانية في مهرجان فينيسيا السينمائي

بعد أن تبين أن الرجل الذي قابلته أنجلينا جولي من ذوي الاحتياجات الخاصة على السجادة الحمراء في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival هو الكاتب الإيطالي باسكوالينو إسبوزيتو، الذي يعاني من مرض العظم الزجاجي، ظهر مجدداً اليوم على السجادة الحمراء، إنما هذه المرة للقاء النجمة العالمية نيكول كيدمان Nicole Kidman.

لقاء الكاتب مع نيكول كيدمان


تماماً مثل زميلتها، وبعد أن وصلت إلى السجادة الحمراء لعرض فيلمها Baby Girl، توجهت إلى الكاتب باسكوالينو إسبوزيتو، وهو من الحضور الدائمين لمهرجان البندقية السينمائي، على سريره المتنقل، وتبادلت معه الحديث وهي منحنية لتكون بمستواه، قبل أن تعود مجدداً لالتقاط الصور مع فريق العمل.
قد ترغبين في معرفة نجوم ننتظر رؤيتهم في مهرجان فينيسيا السينمائي2024 بعد غياب العام الماضي

السجادة الحمراء لفيلم Baby Girl

عدد كبير من النجوم والفنانين شاركوا بحضور العرض العالمي لفيلم Baby Girl، على رأسهم: بطلا العمل نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس الذي حضر مع شريكته نيكول كيمبل، مخرجة العمل هالينا راين، الممثلة الأسترالية صوفي وايلد، الممثل هاريس ديكنسون، الممثلة الصينية تشانغ زيي، إيف غرين، فالنتينا فيراغني، إيفا ريكوبونو، ليوني هاني.
وقد حرص أبطال العمل على التفاعل مع الجمهور المصطف أمام السجادة الحمراء في مهرجان البندقية السينمائي الدولي 2024 وإمضاء الأوتوغرافات والتقاط الصور السيلفي.
وكان من بين الحضور على السجادة الحمراء عدد كبير من صنّاع السينما العالمية ونجوم الفن، وبمقدمتهم الأستاذة جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة للأبحاث والإعلام، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

قصة Baby Girl

في إطار من الدراما، تدور أحداث الفيلم حول رومي، التي تؤدي دورها النجمة نيكول كيدمان، وهي مديرة تنفيذية متزوجة من مخرج مسرحي، تجد نفسها داخل علاقة عاطفية مع زميل لها يصغرها سناً في العمل، فتضع حياتها المهنية وعائلتها على المحك.
الفيلم من بطولة: نيكول كيدمان، هاريس ديكنسون، وأنطونيو بانديراس، وهو من إخراج وكتابة هالينا راين.

للمزيد من الأخبار: اختيار فيلم Beetlejuice Beetlejuice للمشاركة بمهرجان فينيسيا السينمائي.. العودة لكلاسيكيات السينما العالمية

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي»

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي»

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا