فن / اليوم السابع

نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس على السجادة الحمراء لفيلم Baby girl بمهرجان فينيسيا

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

كتب علي الكشوطي

الجمعة، 30 أغسطس 2024 11:39 م

رصدت عدسات المصورين النجوم نيكول كيدمان وهاريس ديكنسون وأنطونيو بانديراس وإيفا جرين على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلم Baby girl بمهرجان فينيسيا السينمائي.

ويشارك عدد كبير من النجوم العالميين بأفلامهم في تلك الدورة التى تم الاهتمام بها كثيراً، حيث كانت الدورة السابقة شهدت تراجعا للمشاركين بسبب أزمة اضراب العاملين في مجال السينما آنذاك.

ووفقاً للكثير من التقارير فإن مهرجان فينيسا السينمائي الدولي، سيشهد حضور الكثير من النجوم والمشاهير، ويعد أبرزهم مشاركة النجم العالمي براد بيت والنجم العالمي جورج كلوني لمشاركة فيلمهما Wolfs في المهرجان، بالإضافة إلى مشاركة النجمة العالمية ليدي جاجا بفيلمها Joker: Folie à Deux.

كما تضم الدورة مشاركة النجمة العالمية تيلدا سوينتون وجوليان مور بفيلمهما The Room Next Door، وهو أول عمل باللغة الإنجليزية للمخرج الإسباني بيدرو ألمودوفار ومشاركة النجم العالمي دانييل كريج بفيلمه Queer، ومشاركة النجمة العالمية أنجلينا جولي في "ماريا"، والنجمة العالمية نيكول كيدمان وأنتونيو بانديراس.

 

نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس وهاريس ديكنسون على السجادة الحمراء لفيلم Baby girl بمهرجان فينيسيا (1)

إيفا جرين

 

 

نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس وهاريس ديكنسون على السجادة الحمراء لفيلم Baby girl بمهرجان فينيسيا (2)
نيكول كيدمان 
نيكول كيدمان وأنطونيو بانديراس وهاريس ديكنسون على السجادة الحمراء لفيلم Baby girl بمهرجان فينيسيا (3)
أنطونيو بانديراس

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا