فن / صحيفة اليوم

محمد حماقي يتألق بأغاني جديدة وسط تفاعل جماهيري كبير في

  • 1/5
  • 2/5
  • 3/5
  • 4/5
  • 5/5

انطلقت الحفلة الفنية المنتظرة في وسط أجواء من الحماس والتفاعل الجماهيري منذ اللحظات الأولى. وبمجرد صعود الميجا ستار المصري محمد حماقي إلى مسرح "عبادي الجوهر أرينا"، استقبلته الجماهير بحفاوة كبيرة، معبرين عن شوقهم وإعجابهم بفنه.
وبدأت الأمسية بأداء مذهل لأغانيه الشهيرة، حيث استطاع حماقي أن يشعل المسرح بأداء استثنائي مفعم بالطاقة والحيوية.
حفل محمد حماقي في جدة - اليوم

حفل حماقي

وقدم حماقي في بداية الحفل مجموعة من أغانيه التي نالت إعجاب الجماهير، فكان التفاعل كبيرًا حيث ردد الجمهور كلمات الأغاني معه بصوت واحد، ما خلق حالة من الانسجام والاتصال بين الفنان وجمهوره.
حفل محمد حماقي في جدة - اليوم

كان الأداء الموسيقي متقنًا ومتناغمًا بين حماقي وفرقته الموسيقية، التي أضافت لمسة إبداعية على كل نغمة، ما زاد من جمالية الحفل.
حفل محمد حماقي في جدة - اليوم

تجربة موسيقية فريدة

كانت الأجواء مليئة بالإثارة منذ اللحظات الأولى، خاصة مع الحماس الكبير الذي أبداه الجمهور والذي انعكس على أداء حماقي، ما حول الأمسية إلى تجربة موسيقية فريدة لا تُنسى.
حفل محمد حماقي في جدة - اليوم

والجمهور تفاعل بحماس ملحوظ، إذ امتلأ المكان بالتصفيق والهتافات، ما أضفى مزيدًا من الروعة على بداية الحفل الذي يتوقع أن يكون واحدًا من أبرز الأحداث الفنية في جدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا