فن / اليوم السابع

مسرح الطليعة يشارك بمسرحية "لعبة " فى مهرجان صيف الزرقاء بالأردن

  • 1/2
  • 2/2

كتبت شيماء منصور

السبت، 31 أغسطس 2024 05:00 ص

يشارك مسرح الطليعة بقيادة الفنان عادل حسان، والتابع للبيت الفنى للمسرح بقيادة المخرج خالد جلال، في مهرجان صيف الزرقاء المسرحى العربى الثانى والعشرين، بالعرض المسرحى "لعبة " من إخراج السعيد قابيل ويقام  المهرجان فى المملكة الأردنية الهاشمية محافظة الزرقاء، فى الفترة من 12 سبتمبر حتى 20 سبتمبر على مسرح وقاعات مركز الملك عبد الله الثانى الثقافى، برعاية وزيرة الثقافة الأردنية هيفاء النجار.

ويقام مهرجان صيف الزرقاء المسرحي، بالتعاون مع وزارة الثقافة ومجلس محافظة الزرقاء وهيئة تنشيط وامانة عمان الكبرى ونقابة الفنانين الأردنيين وعدد من المؤسسات الخاصة، وقد تشكلت لجنة عليا  برئاسة الفنانة عبير عيسى وبعضوية كل من محمد الزعبي مدير ثقافة محافظة الزرقاء ومهند الصفدي مدير الإذاعة الأردنية ورويدا كساسبة من الدائرة الثقافية في امانة عمان الكبرى والمخرج خالد المسلماني رئيس فرقة الزرقاء للفنون المسرحية.

يذكر أن عرض "لعبة النهاية"من تأليف صمويل بيكيت، ومن إعداد وإخراج السعيد قابيل، ديكور ودعاية أحمد جمال، أزياء مها عبدالرحمن، إضاءة إبراهيم الفرن، تمثيل "د. محمود زكي، ، لمياء جعفر، محمد فوزي الريس".


لعبة النهاية

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا