فن / ليالينا

نيكول كيدمان تتألق خلال عرض فيلمها في مهرجان فينيسيا 2024

خطفت الفنانة الأسترالية نيكول كيدمان الأنظار على السجادة الحمراء ضمن فعاليات مهرجان فينيسيا السينمائي الدولي 2024 في دورته الـ 81، وذلك خلال العرض الأول لفيلمها Babygirl، والتي تقدم بطولته بجانب هاريس ديكسون.

نيكول كيدمان تخطف الأنظار بإطلالتها في مهرجان فينيسيا

واختارت نيكول كيدمان إطلالة جمعت بين اللونين البيج والأسود بتصميم من مجموعة Schiaparelli Couture لخريف 2024، وجاء تصميم الفستان مكون من صدرية مشد مرتفعة إلى الأمام بأربطة، وانسدل الفستان على الخصر منتظماً، وزينت الحواف بالترتر والخرز المعقد.

وفي الخلف جاء تصميم الفستان بشق طويل، أبرز الحذاء الأسود ذو الكعب العال الذي نسقته مع إطلالتها على السجادة الحمراء، ومن الناحية الجمالية، أكملت إطلالتها بتسريحة شعر منسدلة بخصلات مموجة ولمسات من المكياج اعتمدت فيها على العيون الدخانية.

وجاء ظهور نيكول كيدمان على السجادة الحمراء بعد أن وصلت إلى المهرجان، وهي ترتدي فستاناً يجمع بين الأناقة والبساطة باللون الأسود الكتان من تصميم من Bottega Veneta مع حذاء بكعب عالٍ أبيض من العلامة نفسها.

وظهرت نيكول كيدمان خلال المؤتمر الصحفي الذي سبق عرض الفيلم للحديث عنه بصحبة الفنان أنطونيو بانداريس، الذين تجاذبوا أطراف الحديث، وظهر وهو يمسك يدها لحظة وصولها، إلى قاعة عقد المؤتمر.

وحرص أنطونيو بانداريس على التقاط الصور مع طاقم الفيلم قبل المؤتمر الصحفي، والتي شاركها مع جمهوره عبر حسابه الشخصي على تيك توك

نيكول كيدمان بلفتة إنسانية على خطى أنجلينا جولي

وفي إعادة للقطة الإنسانية والعفوية التي قامت بها الفنانة الأمريكية أنجلينا جولي على السجادة الحمراء لمهرجان فينيسيا خلال عرض فيلمها "ماريا"، تبين أن الشخص الذي انحت للحديث معه على سريره من ذوي الاحتياجات الخاصة هو الكاتب الإيطالي باسكوالينو إسبوزيتو، ويعاني من مرض العظم الزجاجي.

وبمجرد ظهور الكاتب الإيطالي على السجادة الحمراء في Venice Film Festival توجهت نيكول كيدمان له بسرعة من أجل إلقاء التحية والحديث معه.

شاهدي أيضاً: إطلالات لا تُنسى من مهرجان فينيسيا السينمائي على مدار سنوات

والتقطت عدسات المصورين، لحظات حديث نيكول كيدمان مع الكاتب الإيطالي قبل عرض فيلمها Baby Girl، فهو واحد من الحضور الدائمين لمهرجان فينيسيا السينمائي الدولي على سريره المتنقل.

وبعد أن تبادلت نيكول كيدمان الحديث معه، بدأت في التقاط الصور مع فريق عمل الفيلم تمهيداً لبدء عرضه.

وشمل عرض الفيلم حضور عدد كبير من النجوم كان في مقدمتهم أنطونيو بانديراس الذي حضر مع شريكته نيكول كيمبل، بالإضافة إلى مخرجة الفيلم هالينا راين، وبطل الفيلم هاريس ديكنسون، والفنانة الأسترالية صوفي وايلد، والفنانة الصينية تشانغ زيي، وليوني هاني، فالنتينا فيراغني، إيفا ريكوبونو، ليوني هاني، وكذلك الأستاذة جمانا الراشد، الرئيس التنفيذي للمجموعة للأبحاث والإعلام، ورئيس مجلس أمناء مؤسسة مهرجان البحر الأحمر السينمائي الدولي.

وتفاعل أبطال العمل مع الجمهور أمام السجادة الحمراء الذين قدموا لهم التحية، واستجابوا لطلب البعض منهم بإمضاء التذكارات والتقاط الصور السيلفي

قصة Baby Girl

تدور أحداث فيلم Baby Girl في إطار من الدراما، حول رومي، والتي تلعب دورها الفنانة نيكول كيدمان، وهي مديرة تنفيذية متزوجة من كاتب مسرحي، تدخل في علاقة مع زميل أصغر منها في العمل، لذا تضع حياتها المهنية والعائلية على المحك.

الفيلم يشارك في بطولته نيكول كيدمان، هاريس ديكنسون، وأنطونيو بانديراس، وهو من إخراج وكتابة هالينا راين.

وانطلق مهرجان فينيسيا السينمائي رسميًا يوم الأربعاء 28 أغسطس في المدينة العائمة، وسط حضور كبير من أبرز نجوم العالم، ويشهد المهرجان منافسة 21 فيلماً على جائزة الأسد الذهبي.

وشهد حفل الافتتاح حضور الفنانة سيغورني ويفر، التي تم تكريمها في يوم الافتتاح بجائزة الأسد الذهبي المرموقة تقديرًا لإنجازاتها المتميزة على مدار حياتها المهنية


.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا