فن / صحيفة اليوم

"ليلة استثنائية".. جمهور يشيد بحفل الميجا ستار محمد حماقي

  • 1/6
  • 2/6
  • 3/6
  • 4/6
  • 5/6
  • 6/6

حظي حفل الفنان محمد حماقي بإشادة كبيرة من الجمهور الذي توافد بأعداد غفيرة للاستمتاع بأمسية موسيقية لا تُنسى.
وعبّر الحاضرون عن إعجابهم الشديد بالأداء الاستثنائي الذي قدمه حماقي، واصفين الحفل المقام بدعم من الهيئة العامة للترفيه وتنظيم شركة بنش مارك، بأنه كان مليئًا بالحماس والطاقة الإيجابية، حيث تفاعل الجمهور مع الأغاني بشكل لافت.

حفل استثنائي

مروج، إحدى الحاضرات، وصفت الحفل بأنه "استثنائي بكل المقاييس"، مؤكدة أن حماقي "أبدع في تقديم أغانيه وأشعل المسرح بحضوره الساحر".
مروج

وأعرب مهاب نيازي عن شكره للهيئة العامة للترفيه وشركة بنش مارك على التنظيم الرائع للحفل، قائلاً: "محمد حماقي أعاد لنا ذكريات جميلة بأغانيه المميزة، الأداء كان ممتازاً والتنظيم كان على أعلى مستوى".
مهاب نيازي

فيما أعرب أحمد البكاري، عن إعجابه الشديد بالأجواء، قائلاً: "الأجواء كانت أكثر من رائعة، وحماقي كان في قمة تألقه، الأداء الحي كان مذهلاً والجمهور كان متفاعلًا بشكل كبير، ليلة لا تُنسى."
أحمد البكاري

إياد علا، وصف الأمسية بأنها "ممتعة ولا تُنسى"، مشيرًا إلى أن محمد حماقي "قدم لنا مجموعة من أجمل أغانيه بروح شبابية وإحساس عالٍ".
اياد علاء

فيما اختتمت وعد، الحديث عن الحفل بقولها: "كان الحفل رائعاً بكل ما تحمله الكلمة من معنىن محمد حماقي نجح في تقديم تجربة موسيقية فريدة من نوعها، واستمتعنا بكل لحظة، بالفعل، كانت ليلة من الطرب الأصيل."
وعد

وتأتي هذه الإشادات لتؤكد على النجاح الكبير الذي حققه حفل محمد حماقي، والذي سيظل عالقًا في أذهان الجمهور كأحد أبرز الأحداث الموسيقية لهذا العام.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا