فن / ليالينا

نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان

احتفل عدد من أبرز نجوم الفن في الخليج والوطن العربي بذكرى ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان، وذلك من خلال حساباتهم عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد الأمير محمد بن سلمان

عبر منصة التواصل الاجتماعي، إكس، تويتر سابقًا، قدّم عدد من أبرز نجوم الفن ومشاهيره التهاني لولي العهد السعودي بمناسبة عيد ميلاده الـ39، والذي يصادف اليوم 31 أغسطس.

من خلال حسابها عبر منصة إكس، كتبت الفنانة السورية أصالة نصري: "من حقّ الشعوب اختيار أبطال أزمانها، واختارك كلّ حالم طامح يأمل بأن تكون لبلاده مكانة وعز بطلاً يشبه بأفعاله القصص المكتوبة الّتي لمّ يحقق معجزاتها سواك". وأضافت قائلة: "كلّ عام وأنت تمشي بنا نحو المجد الّذي تراه وننعم نحن فيه معك بقيادتك برؤيتك". واختتمت مشاركتها قائلة: "حفظك الله لنا هدية ندعو الله أن يحفظك لعالم يسرع نحو الأفضل".

أما الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، فشاركت في الاحتفال بذكرى ميلاد ولي العهد السعودي من خلال تغريدة نشرتها عبر حسابها على منصة إكس، وقالت فيها: "دمت  قائدًا وملهمًا وعزًا وَفخرًا لبلدك وللعالم ". وأضافت قائلة: "كل عام والمجد بوجودك يحتفل بأعوام عظيمة.. كل عام وجبل طويق قائد الطموح والرؤية العظيمة التي تتحقق نحو مستقبل يحمل اسم الفخر سمو الأمير #محمد_بن_سلمان_بن_عبدالعزيز ..كل عام وأنتم بخير.. من بنت زايد".

أيضًا شاركت الفنانة نوال الكويتية في الاحتفال عبر منصة إكس، قائلة: "كل عام وسمو ولي العهد الأمير محمد بن سلمان بخير. نسأل الله أن يعيده عليكم بالصحة والسعادة، وأن يحفظكم ذخراً لهذا الوطن".

يحتفل الأمير محمد بن سلمان بعيد ميلاده في 31 من شهر أغسطس من كل عام، حيث ولد في 31 أغسطس من عام 1985. أتم ولي العهد السعودي هذا العام عامه الـ39. يُذكر أن الأمير محمد بن سلمان حاصل على درجة البكالوريوس في القانون من جامعة الملك سعود، وحاز على الترتيب الثاني على دفعته من كلية القانون والعلوم السياسية.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: نجوم الفن يحتفلون بذكرى ميلاد ولي العهد الأمير محمد بن سلمان%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا