فن / ليالينا

بعد تصدرها التريند: صلة قرابة ميران عبد الوارث بسعاد نصر

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

بعد تصدرها التريند: صلة قرابة ميران عبد الوارث بسعاد نصر
  • تاريخ النشر: منذ ساعة
بعد تصدرها التريند: صلة قرابة ميران عبد الوارث بسعاد نصر

تصدرت الفنانة الشابة ميران عبد الوارث مؤشرات محركات البحث، وذلك بعد عرض حلقات "عمر أفندي"، الذي تشارك فيه إلى جانب الفنان أحمد حاتم. اهتم الجمهور بمعرفة تفاصيل أكثر عن ميران وهل تربطها بالفعل صلة قرابة بالفنانة الراحلة سعاد نصر مثلما .

ميران عبد الوارث وصلة قرابتها بسعاد نصر

هناك صلة قرابة تجمع بين ميران عبد الوارث والفنانة الراحلة سعاد نصر، فهي ابنة زوجها الفنان أحمد عبد الوارث من زوجته السورية.

الفنانة المصرية الراحلة سعاد نصر هي الزوجة الثانية للفنان أحمد عبد الوارث، والد ميران. سعاد نصر أيضًا هي والدة إخوة ميران لأبيها "طارق" و"فيروز".

 رغم أن انفصال سعاد نصر وأحمد عبد الوارث قد حدث بشكل مفاجئ، إلا أن عبد الوارث ظل إلى جوار سعاد نصر خلال أزمتها الصحية التي أُصيبت بها قبل وفاتها، حيث ظلت في غيبوبة لمُدّة عام. وأوضح المقربون أن عبد الوارث قد أصيب بأزمة نفسية بعد وفاة سعاد نصر.

تقوم ميران عبد الوارث بأداء دور زوجة أحمد حاتم في الزمن الحالي، خلال مسلسل "عمر أفندي"، والذي تدور قصته بين زمنين أحدهما في الماضي والثاني في الحاضر. يُشارك في بطولة مسلسل "عمر أفندي" كلا من: ، آية سماحة، محمد رضوان، محمود حافظ، مصطفى أبو سريع، إلى جانب عدد كبير من الفنانين.

كانت ميران قد بدأت مشوارها الفني من خلال مشاركتها بدور صغير خلال أحداث الجزء الثاني من مسلسل ، أيضًا، شاركت في مسلسل "وبينا ميعاد" الذي قام ببطولته الفنان صبري فواز والفنانة شيرين رضا.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار

mailto:?subject=صديقتك تنصحك بقراءة هذا الخبر من ليالينا&body=مرحبا،%E2%80%AE %0D%0Aأرسلت اليك صديقتك هذه الرسالة و تنصحك بقراءة هذا المقال /الخبر الذي يتوقع أن ينال إعجابك :%E2%80%AE%0D%0A ليالينا : ARTICLE_LABLE %E2%80%AE%0D%0A bitlyURL على الرابط:%E2%80%AE%E2%80%AE %0D%0A %E2%80%AE %0D%0A شكراً لك! %E2%80%AE %0D%0A فريق ليالينا %E2%80%AE %0D%0A %0D%0A %E2%80%AE -------------------------%E2%80%AE %0D%0A .لضمان وصول رسائلنا الإلكترونية إلى صندوق الوارد في بريدك الإلكتروني أضف العنوان %E2%80%AE %0D%0A [email protected] إلى قائمة العناوين الخاصة بك.%E2%80%AE %0D%0A %0D%0A © 2024 - layalina%E2%80%AE %0D%0A

mailto:[email protected]?subject=طلب تصحيح على موقع ليالينا&body=%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A%0D%0A -----------------------------------------------------------%0D%0A%0D%0A هذه الرسالة تتعلق بمقال: بعد تصدرها التريند: صلة قرابة ميران عبد الوارث بسعاد نصر%0D%0A bitlyURL %E2%80%AEعلى الرابط: %0D%0A%0D%0A

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا