الارشيف / فن / اليوم السابع

يوسف الشريف يعود للسينما بعد غياب 7 سنوات بفيلم "ديربى الموت"

  • 1/2
  • 2/2

يعود الفنان يوسف الشريف إلى السينما بعد غياب ما يقرب من سبع سنوات من خلال بعنوان "ديربي الموت" بعد اختيار المخرج أحمد نادر جلال  للتعاون معه، وتدور قصة الفليم حول منافسة رياضية مشوقة تكتشف خلالها شخصيات متعددة خيوطًا مظلمة وجرائم غامضة، في إطار من الإثارة والتشويق.


يوسف الشريف

جمعت مؤخرًا الصدفة بين النجم يوسف الشريف والمطرب المغربى عبد الفتاح الجرينى، حيث التقيا الثنائى فى دبى على هامش تواجدهما فى المدينة، والتقطا صورة سويًا، ليكون هذا اللقاء الأول بين يوسف الشريف وعبد الفتاح الجرينى منذ تعاونهما فى فيلم "العالمي" الذى قام ببطولته يوسف الشريف عام 2009.

وقدم عبد الفتاح الجريني الأغنية الدعائية لفيلم "العالمي" للنجم يوسف الشريف قبل 15 عاماً، وحملت الأغنية إسم "طول الشمس بإيدك"، ولم يلتق يوسف الشريف والجرينى وقتها لاسيما وأن الأخير سجل الأغنية وتم وضعها على الفيلم، لتمر السنوات ويلتقى الثنائي فى دبي.

يوسف الشريف تواجد فى مدينة العلمين الجديدة مؤخراً لقضاء اجازته الصيفية، وحرص على هامش تواجده فى المدينة على، حضور عرض مسرحية "السندباد" للنجم ، والتى عرضت ضمن فعاليات مهرجان العلمين الجديدة، حيث عرضت المسرحية في إطار تعاون موسم وهيئة الترفيه مع الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية.

 

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة اليوم السابع ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من اليوم السابع ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا