الارشيف / فن / سيدتى

أمل كلوني تشارك في الحفلة الخاصة لكارتييه في فينيسيا: شاهدوا إطلالتها

شاركت المحامية أمل كلوني، زوجة النجم العالمي جورج كلوني، اليوم السبت 31 أغسطس 2024 في الحفلة الخاصة لكارتييه في فينيسيا، حيث ظهرت بإطلالة مميزة أسرت عدسات كاميرات المصورين والحضور.

إطلالة أمل كلوني


وبدت المحامية المختصة بحقوق الإنسان، البالغة من العمر 46 عامًا، وزوجة نجم هوليوود، التي حضرت المناسبة وحيدة من دونه بغاية الأناقة وهي ترتدي فستانًا مزينًا بشراشيب، وبتدرجات من الأزرق الفاتح إلى البنفسجي، مما أبرز قوامها الرشيق بشكل مثالي.
و ارتدت المحامية حذاءً لامعًا باللون البنفسجي وزينت إطلالتها بحقيبة يد فضية، كما ونسقت فستانها مع سوار فضي بسيط حول معصمها وأقراط متدلية رقيقة.

جورج وأمل كلوني في مهرجان فينيسيا السينمائي 2024

وفي اليوم الثالث من مهرجان فينيسيا السينمائي 2024 Venice Film Festival بدورته الـ 81، الذي انطلق يوم الخميس الموافق 28 أغسطس، ويمتد إلى 7 سبتمبر 2024، وصل جورج كلوني وزوجته أمل كلوني إلى البندقية ومنها إلى فينيسيا لحضور المهرجان.
حيث يستعد الممثل للظهور على السجادة الحمراء للعرض الأول لفيلمه الكوميدي Wolfs. وظهر الممثل البالغ من العمر 63 عاماً، بمظهر أنيق، بينما خطفت أمل، 46 عاماً، الأنظار بإطلالة صيفية من فستان أصفر قصير وقبعة مطابقة. ومن المتوقع أن يحضر الزوجان العرض الأول لفيلم جورج الجديد يوم الأحد، حيث يلعب دور البطولة أمام براد بيت.

ويذكر أنه تزوج جورج وأمل في مدينة البندقية بإيطاليا عام 2014. وبعد ثلاث سنوات، رحب الزوجان بتوأمهما، ألكسندر وإيلا، في عام 2017.

يمكنكِ الاطلاع على طرح تريلر Wolfs من بطولة جورج كلوني وبراد بيت..

قصة فيلم Wolfs

فيلم Wolfs يندرج ضمن أفلام الأكشن الكوميدي، حيث يلعب جورج كلوني دور محترف يتم تعيينه للتغطية على جريمة بارزة، لكن عندما يظهر محترف آخر (براد بيت) يضطر الاثنان، اللذان يفضلان العمل بشكلٍ فردي ويعرفان بعضهما سابقاً، للعمل معاً، ويجدان أن ليلتهما تخرج عن السيطرة بطرق لم يكن أي منهما يتوقعها.

إليكِ هذا الخبر مهرجان فينيسيا 2024: سيغورني ويفر تتحدث عن صناعة السينما في الماستر كلاس

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا