فن / ليالينا

أحلام الشامسي تحتفل بعيد ميلاد زوجها بطلب مفاجئ والأخير يرد

احتفلت الفنانة أحلام الشامسي  بعيد ميلاد زوجها، مبارك الهاجري، إلا أن النجمة الإماراتية احتفلت على طريقتها الخاصة، حيث طلبت من زوجها هدية حقيبة يد وأصرت على أن يذهب للمركز التجاري لشراء حقيبة اليد التي تريدها.

تفاعل معها زوجها، مبارك الهاجري، قائلاً: "أول مرة أشوف واحد عيد ميلاده، ويشتري شنطة" لترد عليه أحلام ضاحكة: "لا حبيبي اللي عيد ميلاده بيشتري شنطتين". 

أحلام وزوجها

ولفتت أحلام الأنظار بطريقة دلعها التي وصفها متابعون بـ"غريبة" حيث ظهرت النجمة الإماراتية بردود أفعال بتعبيرات وجهها غريبة بعض الشيء، وهو ما تفاعل معه المتابعون في التعليقات.

وكتب متابعون تعليقا على احتفال أحلام الشامسي بعيد ميلاد زوجها: "كلمات دلع الطفولة كلش ما تناسب سنّها! اشتري أي شي ما تبتغين ليش التصوير لخلق الله؟ صاحب النعمه والمتعود عليها وشايف خير ما يصور هالتفاهات فكل شيء بالدنيا زائل ولن نمتلك معنا بقبورنا سوى العمل الصالح! الله ينوّر بصيرتها وسائر عباده آمين". "ليش بتسوي هذا بوجهها! ميزة فيديوهاتها الأولى كانت العفوية الحين مو عفوية تشبه فيديوهات المشهورات تبع السوشيال ميديا".

ظهرت أحلام الشامسي في الكثير من مقاطع الفيديو التي تجمعها بزوجها مبارك الهاجري، وهي الفيديوهات التي نالت إعجاب الجمهور في البداية، قبل أن تنقسم الآراء حولها بعد ذلك بسبب المبالغة في نشرها. 

وظهرت أحلام الشامسي في عدد من مقاطع الفيديو التي تغازل فيها زوجها من بينها مقطع فيديو تقف فيه أحلام أمام زوجها، مبارك الهاجري، ليقوم الأخير الذي كان يلتقط لها الفيديو، بالتغزل فيها  وسط رد فعل مفاجئ من أحلام الشامسي، وفي هذا الفيديو ظهرت أحلام بإطلالة  كاجوال اعتمدت فيها على بنطال بني وبلوزة باللون الوردي وحقيبة يد فاخرة،  أما عن تسريحة شعر أحلام فاعتمدت على لمسات بسيطة ومكياج ناسب تفاصيل إطلالتها، وتغزل فيها مبارك الهاجري لترد عليه أحلام بتعبيرات وجهها وكلمات طريفة.

فيديوهات أحلام الشامسي وزوجها

وتثير فيديوهات أحلام الشامسي وزوجها مؤخراً حالة جدل واسعة، فبينما يعتبرها متابعون أنها فيديوهات عفوية طريفة من النجمة الإماراتية وزوجها رأى آخرون أنها مبالغ فيها مطالبين أحلام بالتوقف عن المبالغة في نشر مثل هذه الفيديوهات فكتب متابعون: "أحلام ميزة الفيديوهات هذه إنها كانت نادرة، لكن الحين أنت تبالغين في نشرها، الموضوع مو حلو، خفة كل شيء في ندرته، لكن إنك كل شوي تنشري لنا شي مثل هذا فالحقيقة إنه الأمر صار ما متصدق وصرت أشعر إنه أنت تمثلين ما في عفوية بالأمر مثل ما كان". 

احتفال أحلام بعيد ميلاد زوجها:

وخلال الأيام الماضية نشرت أحلام الشامسي عدد من الفيديوهات التي تباينت الآراء حولها، والتي تعتمد على مغازلة زوجها لها وثنائه عليها، وردها عليه بكلمات عفوية. ومن بين أكثر الفيديوهات التي أحدثت بها أحلام الشامسي وزوجها ضجة فيديو ظهر فيه الثنائي  يردان على شائعات انفصالهما بطريقة طريفة، حيث ظهر مبارك الهاجري، وهو يوجه حديثه لزوجته ممسكاً بخصلة من شعرها قائلاً: "تعرفين هذه الخصلة ما يكفيني فيها كل نساء العالم"  ليحسم بذلك الأنباء حول انفصالهما وهو ما ردت عليه أحلام بطريقة عفوية وسط تفاعل كبير من محبيها الذين عبروا عن سعادتهم بنفيهم للخبر.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا