فن / سيدتى

كريم فهمي نجم الرومانسية في السنوات الأخيرة.. إليكم أعماله عن الحب

اشتهر الفنان كريم فهمي بتقديم الأدوار الرومانسية في الدراما والسينما، منذ ظهوره على الساحة الفنية، حيث قدم فهمي هذه النوعية من الأدوار بإجادة كبيرة جعلته المرشح الأول دائماً أمام صناع السينما والدراما لبطولة الأعمال الرومانسية التي يقدمونها، وآخرها الجزء الثاني من "هيبتا" الذي يحمل إسم "هيبتا – المناظرة الأخيرة" الذي تدور أحداثه في إطار رومانسي.

قصة حب تجمع كريم فهمي وأسماء جلال

يقدم كريم فهمي خلال أحداث فيلم "هيبتا - المناظرة الأخيرة" قصة حب تجمعه بالفنانة أسماء جلال، حيث يعتمد الفيلم على قصص حب مختلفة تلتقي في نقطة واحدة، ويشارك في البطولة: منة شلبي، محمد محمود، كريم قاسم، سلمى أبو ضيف، أسماء جلال، مايان السيد، وحسن مالك، والفيلم قصة محمد صادق، سيناريو وحوار محمد جلال ومحمد صادق، شاركت في الكتابة نورهان أبو بكر، ومن إخراج هادي الباجوري.

يمكنكِ قراءة.. من بينهم أحمد زاهر وإياد نصار.. فنانون برعوا في دور الشخص التوكسيك
"هيبتا – المناظرة الأخيرة" ليس العمل الرومانسي الوحيد الذي يقدمه كريم فهمي خلال الفترة المقبلة، وإنما تعاقد على مشاركة الفنانة ياسمين عبد العزيز بطولة "وتقابل حبيب" المقرر عرضه في موسم دراما 2025، حيث تدور الأحداث في إطار اجتماعي رومانسي، ليعيد كريم ثنائيته الرومانسية مع ياسمين والتي حققت نجاحاً وتفاعلاً كبيراً خلال أحداث مسلسل "ونحب تاني ليه" عام 2021.

حكايات بنات وأنا لحبيبي أشهر أعمال كريم فهمي الرومانسية

كريم فهمي جسد العديد من الأدوار الرومانسية خلال أعماله التي قدمها في مسيرته الفنية حتى الآن، وأبرزها مسلسل "حكايات بنات" الجزء الأول عام 2012 والتي شهدت أحداثه قصة حب كبيرة جمعت كريم والفنانة صبا مبارك، تعد الأبرز في أحداث المسلسل الذي تسبب في شهرة كريم فهمي وقتها، خاصة أنه كان في بداياته الفنية.
كما قدم كريم فهمي فيلماً رومانسياً خالصاً بعنوان "أنا لحبيبي" بمشاركة ياسمين رئيس العام الماضي، ودارت أحداث الفيلم حول كاتب روائي يدعى "شادي" يتعرف إلى "ليلى" في القطار وتجمعهما الصدفة ليعيشا سوياً رحلة في مدينة أسوان، وتنشأ بينهما قصة حب، لكن والدة "ليلى" ترفض زواجهما وتدخل لإفساد الوضع بينهما بكل ما تمتلك من قوة.

"220 يوم" أحدث أعمال كريم فهمي

يذكر أن كريم فهمي بدأ مؤخراً تصوير مسلسله الجديد "220 يوم" والذي يشارك في بطولته: صبا مبارك، علي الطيب، حنان سليمان، عايدة رياض، لينا صوفيا، بسنت أبو باشا وغيرهم من الوجوه الشابة، والعمل من تأليف محمود زهران، وسيناريو وحوار سمر بهجت ونادين نادر، وإخراج كريم العدل، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي على مدار 15 حلقة.


مشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا