فن / سيدتى

زينة تنشر صورتها بالمرحلة الإعدادية وتكشف سرا

شاركت الفنانة زينة، صورا لها وهي بمرحلة الإعدادية، وكشفت في التعليقات سرا عن علاقتها بالمطربة الشعبية أمينة، حيث تبين أن النجمتين كانتا معا بنفس المدرسة.

زينة، نشرت الصور، عبر حسابها على إنستغرام، وعلقت: "صور الإعدادية، امنعوا الضحك وأوعوا تندموني إني وريتكم صوري.. مدرسة الليسيه فرانسيه".

وجاء التعليق الأول من المطربة الشعبية أمينة وقالت: عسل عسل عسل عسل، لترد عليها زينة مستفسرة: فاكره شكلي؟، وأجابت أمينة: فاكره طبعًا وفاكره البرفان الأنجل كنتى بتقلبى المسرح ببرفانك وتحطيلى منه طول عمرك قمر أصلًا.

يذكر أن، زينة تشارك في بطولة "بنات الباشا" بجانب أحمد مجدي، ناهد السباعي، صابرين، مريم الخشت، وعدد آخر من الفنانين، ويناقش العمل عددا من قضايا المرأة، ومعاناتها بشكل اجتماعي.

زينة والمشاركة في الجزء الثاني من "العتاولة"

وفي سياق آخر تعاقدت زينة بشكلٍ رسمي على المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل "العتاولة" الذي يجمعها بالفنان أحمد السقا والفنان طارق لطفى والمُقرر عرضه في موسم دراما 2025، حيث قرر صناع العمل تقديم جزء ثان بعد النجاح الذي حققه في موسم دراما رمضان الماضي 2024.

أبطال مسلسل "العتاولة"

مسلسل "العتاولة" بطولة أحمد السقا، طارق لطفي، زينة، باسم سمرة، مي كساب، نهى عابدين، صلاح عبدالله، هدى الإتربي، ميمي جمال، محمد نجاتي، فريدة سيف النصر، مؤمن نور، حنان سليمان، مريم الجندي، أحمد كشك، مصطفى أبوسريع، زينب العبد، منة بدر تيسير، أمير عبدالواحد، صفوة، محمد التاجي، ومن تأليف هشام هلال، وإخراج أحمد خالد موسى.

يمكنكِ قراءة.. زينة تُرحب بتقديم جزءٍ ثانٍ من مسلسل العتاولة.. وهذا ما قالته لـ سيدتي

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا "إنستغرام سيدتي".

وللاطلاع على غراف المشاهير زوروا "تيك توك سيدتي".

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر "تويتر" "سيدتي ".

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا