فن / سيدتى

ماجد المصري بإطلالة مختلفة من كواليس مسلسله إش إش.. هكذا ظهر!

رغم التكتم الشديد الذي يفرضه المخرج محمد سامي على تفاصيل شخصيات وقصة "إش إش"، والذي من المقرر عرضه في المارثون الرمضاني القادم 2025، سُربت صورة للفنان ماجد المصري من كواليس العمل تكشف ملامح من شخصيته.

ماجد المصري حليق الرأس في "إش إش"

تفاجأ الجمهور وكل محبي ومتابعي الفنان ماجد المصري، بالشخصية التي من المقرر أن يؤديها في مسلسل "إش إش" والمقرر عرضه في المقبل 2025، من خلال صورة كشفها الإعلامي العراقي نزار الفارس.
حيث نشر نزار الفارس من خلال حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستغرام"، صورة تجمعه بمخرج العمل محمد سامي والفنان ماجد المصري، وكتب عليها: "اليوم زرت لوكيشن تصوير صديقي المخرج العبقري الكبير (محمد سامي)، رمضان هذا العام مختلف جدًّا، وتشرفت في لقاء الفنان الكبير (ماجد المصري) أحبه جدًّا".


وقد ظهر ماجد في الصورة بلوك جديد ومختلف، إذ تخلى عن شعره ويرتدي الذهب، ومن الواضح أنه سيطل في "إش إش" بكاركتر شخص أصلع.
ويشارك بطولة "إش إش" مع ماجد المصري عدد من النجوم أبرزهم مي عمر، أحمد زاهر، ودينا، وغيرهم من النجوم وإخراج وتأليف محمد سامي.

آخر أعمال ماجد المصري

يُذكر أن آخر أعمال ماجد المصري، هو مسلسل "مفترق طرق" بطولة هند صبري وإياد نصار، وقد تفاعل معه الجمهور بشكلٍ كبير على مواقع التواصل الاجتماعي منذ بداية عرضه على منصة ، والمسلسل مأخوذ من نصّ أجنبي، عن المسلسل The Good Wife.
وتدور أحداث المسلسل حول "أميرة" التي تُفاجأ بعد مضي 15 عاماً من تكريس حياتها لأسرتها، بفضيحة من العيار الثقيل يتعرّض لها زوجها دون سابق إنذار، مما يهدد منصبه العام الذي يشغله، ويهزّ كذلك أركان حياتها الزوجية والعائلية على حدٍّ سواء.
كما شارك ماجد المصري خلال المارثون الرمضاني الماضي 2024 بمسلسل "زوجة واحدة لا تكفي"، كما أطلّ على الجمهور من خلال مسلسل "محارب" كضيف شرف، بطولة ، نرمين الفقي، ومجموعة كبيرة من الفنانين.
يمكنكم متابعة ماجد المصري يكشف أسرار تامر حسني وغادة عبد الرازق وهيفاء وهبي
لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».
وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».
ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا