فن / ليالينا

القصة الكاملة لزفاف ملك قورة: هل تزوجت بالفعل؟

بعد أن أثارت الفنانة ملك قورة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي؛ بسبب ظهورها بفستان أبيض وديكورات تشبه ليلة الحناء استعداداً للزفاف، قررت في حسم جدل زواجها.

ملك قورة تحسم جدل زواجها

وظهرت ملك قورة في البداية بإطلالة وديكورات ليلة الحناء، وفي اليوم التالي فاجأت الجمهور بارتداء فستان زفاف والخضوع لجلسة تصوير، وهو ما دفع البعض إلى الاعتقاد بزواجها.

ووثقت ملك قورة جلسة التصوير عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، بفستان جاء بتصميم الكاب بدون أكمام وقصة صدر غير منتظمة على شكل قلب، وجاء الجزء العلوي بقصة الكورسيه، وانسدل منفوشاً من الأسفل بذيل طويل.

وأضافت ملك قورة القفازات البيضاء الطويلة، وعقد من طبقات اللؤلؤ بالإضافة إلى حلق من نفس التصميم، ومن الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة شعر مسحوبة للخلف، وانسدل بخصلات ملساء بالإضافة إلى المكياج بدرجات النيود الناعمة.

وأوضحت ملك قورة حقيقة زواجها، مشيرة إلى أنها شعرت بالسعادة طوال الأيام الماضية؛ بسبب التهاني والتبريكات التي تلقتها من الجمهور، وجعلتها تلمس حبهم الشديد لها.

وأكدت أن الأمر كان جلسة تصوير فقط، واصفة الجمهور بالعائلة الكبيرة لها، قائلة: "هو أنا أقدر أتجوز من غير ما أقول لكم، انتوا عائلتي الكبيرة، التهاني والأماني والحب اللي شفته منكم الأيام اللي فاتت خلتني أحبكم أكتر واكتر ونفسي في فرحي إن شاء الله أعزمكم كلكم علشان تكمل فرحتي، ربنا يخليكم ليا".

وجاء حسم ملك قورة للأمر بعد أن حيرت الجمهور على مدار الأيام الماضية، خاصة بعد أن ظهرت في البداية تجلس وسط الكثير من البالونات في غرفة مزينة من أجل عروس، وكتب بالأحرف الكبيرة عليها: "العروسة ملك".

وانهالت التبريكات والتهاني على ملك قورة بمجرد نشرها الصور، بينما تساءل البعض عن سبب ارتداء هذا الفستان، وذهب البعض إلى التساؤل حول حقيقة زواجها، إلا أنها التزمت الصمت تجاه تلك التساؤلات حتى نشر جلسة التصوير الثانية بعد أيام.

من هي ملك قورة؟

 ولدت الفنانة المصرية ملك قورة عام 1993، وهي تبلغ من العمر حاليًا 30 عامًا. تنحدر ملك من عائلة ذات خلفية فنية واقتصادية مرموقة، إذ إن والدها هو رجل الأعمال المعروف محمد قورة، ووالدتها هي الفنانة الكبيرة عبير منير.

درست ملك قورة في كلية الإعلام بالجامعة الأمريكية بالقاهرة، حيث تخرجت منها بنجاح. بدأت مسيرتها الفنية في سن مبكرة، إذ شاركت في الأطفال مثل «يلا بينا واسمعونا» عندما كانت في السابعة من عمرها. وفي عام 2005، ظهرت مع شقيقتها بجانب الفنان محمد فؤاد في "غاوي حب".

حققت ملك نجاحات متتالية في مسيرتها الفنية، وحازت على جائزة أحسن ممثلة من اتحاد الإذاعة والتلفزيون، وتعتبر الفنانة المصرية من أبرز النجمات الشابات في ، حيث قدمت مجموعة متنوعة من الأعمال الدرامية والسينمائية.

شاركت الفنانة ملك قورة في دراما 2024 من خلال مسلسل بيت الرفاعي، الذي كتبه بيتر ميمي وهند عبدالله وعمرو أبو زيد، وأخرجه أحمد نادر جلال، فيما تولت شركة "سينرجي" إنتاجه. ضم المسلسل نخبة من النجوم، من بينهم أمير كرارة، أحمد رزق، سيد رجب، إيناس كامل، وصفاء الطوخي.

أما آخر أعمال ملك قورة السينمائية، فكان فيلم "جوازة توكسيك"، الذي كتبه لؤي السيد، وأخرجه محمود كريم. الفيلم شهد تعاونًا فريدًا بين خمس شركات إنتاج للمرة الأولى في السينما المصرية، وهي: "نيو سنشري" New Century، "سينرجي"، "ماجيك بينز"، "أفلام مصر العالمية"، و"فيلم سكوير"، وشارك في بطولته عدد من النجوم، من بينهم ليلى علوي، بيومي فؤاد، تامر هجرس، هيدي كرم، محمد أنور، ملك قورة، جوهرة، نورين أبو سعدة، وفاروق قنديل.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا