فن / سيدتى

مكون من 10 حلقات.. محمد النشمي يجتمع مع هؤلاء في عمل درامي جديد

يخوض الكاتب محمد النشمي تجربة درامية جديدة تجمعه بالمخرج شملان النصار، وتحت إشراف الفنان عبد الله عبد الرضا؛ إذ تقع هذه التجربة في 10 حلقات فقط، على أن يتم الكشف عن كل التفاصيل التي تتعلق بهذا العمل خلال الأيام المقبلة.

شملان النصار: أتعاون في عملي الجديد مع فريق احترافي

شارك الكاتب محمد النشمي عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام"، منشوراً للمخرج شملان النصار وهو عبارة عن صورة اجتمع فيها الثلاثي، ومكتوب عليها نصٌ جاء كالتالي: "تم الاتفاق مع الكاتب محمد النشمي والمخرج شملان نصار لعمل درامي مكون من 10 حلقات، إشراف عام عبد الله عبد الرضا، وقريباً باقي التفاصيل".

بينما جاء التعليق المرفق بالصورة التي نشرها "النصار"، كاشفاً عن مدى حماس الأخير وسعادته بهذا العمل الدارمي الجديد، لأكثر من سبب أبرزها كونه يمثل تجربة جديدة له مع فريق وصفه بـ"الاحترافي": "بسم الله على بركة الله نبتدي مشروعنا الجديد خطوة جديدة لي مع فريق احترافي أوعدكم بتكون تجربة جديدة بكل التفاصيل ومليئة بنجاحات مثل ما عودناكم".

يمكنكم قراءة... محمد النشمي يسأل المشاهدين عن رأيهم بـ"يس عبد الملك "و"ملفات منسية" وهذا ما قاله

محمد النشمي في دراما 2025

يتواجد الكاتب محمد النشمي في دراما رمضان 2025، بعمل يحمل اسم " أبو البنات"؛ إذ يضم المسلسل كوكبة كبيرة من النجوم وهم: هبة الدري، محمود الحربي، شيماء علي، فتات سلطان، في الشرقاوي، شوق الهادي، فهد باسم، أحمد النجار، كوثر البلوشي، نور محمود، وهو من تأليف محمد النشمي، والمسلسل يُصنّف على أنه درامي اجتماعي بحت؛ إذ يناقش في مضمونه جملةً من القضايا التي تميل إلى الطابع الاجتماعي والعائلي بصورة كبيرة جداً، ومن إخراج محمد القفاص، وإنتاج باسم عبدالأمير.

مشاركة درامية سابقة

كان للفنان عبد الله عبد الرضا ظهور خاص في "فعل ماضي" بشخصية ضابط شرطة، والذي انتهى عرض حلقاته خلال الأيام القليلة الماضية، ودارت أحداثه حول "هند" شجون الهاجري التي تعيش في هدوء مع عائلتها وتنقلب حياتها رأساً على عقب بعد ظهور صديقها السابق براك، مما يهدد بانكشاف ماضيها المظلم، الذي لا يمكن الهروب منه مهما مر الزمن.

وضم المسلسل عدداً من النجوم وهم محمود بوشهري، علي كاكولي، شجون الهاجري، فرح المهدي، زينة مكي، والعمل من إخراج عبد الله بوشهري ومن تأليف علياء الكاظمي.

يمكنكم قراءة: منها سيعرض في رمضان 2025.. خليجية تدخل مواقع التصوير.

"الحب وياه " وكوكبة من النجوم

شارك المخرج شملان النصار مؤخراً في كليب غنائي حمل اسم "الحب وياه"، والذي قام بغنائه الفنان حسن عبدال، وظهر به العديد من النجوم على رأسهم شجون الهاجري، روان العلي، إيمان الحسيني، وسيطر على الأغنية أجواء من البهجة والفرح، حيث جاءت كلماتها في سياقٍ رومانسي: "الحب وياه الله الله.. أهواه أهواه الله الله"، الأغنية من كلمات عبد الله العماني ومشاري المحبوب، وألحان حسن عبدال.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا