فن / ليالينا

وراغب علامة يشعلان حفل زفاف ابنة باسل سماقية

شهدت منطقة الأهرامات مساء يوم السبت، 28 سبتمبر 2024، حفل زفاف أسطوري لابنة رجل الأعمال السوري باسل سماقية، مالك شركة ""، على رجل الأعمال السوري عمرو قباني.

وقد أُقيم هذا الحفل بحضور عدد كبير من الشخصيات العامة ورجال الأعمال والفنانين من والعالم العربي، ليكون واحداً من أضخم الأحداث الاجتماعية في آخر ربع من العام.

النجوم في حفل زفاف ابنة باسل سماقية

تألق حفل الزفاف بإحياء الفنان المصري الشهير عمرو دياب، والمطرب اللبناني راغب علامة، حيث أضافوا نكهة فنية خاصة لهذا الحفل الذي أُقيم على سفح الأهرامات، كما ترددت الأقاويل حول تواجد شاكيرا في الحفل وإحيائها له، غير أن "ليالينا" لم يسعها التأكد من صحة المعلومة التي لم توضح الصور أو أي من الفيديوهات التي وثقت الحفل وجودها هناك.

كما حرص عدد كبير من المشاهير والشخصيات العامة على حضور هذا الحدث الكبير، من بينهم المنتج جمال العدل والإعلامية لميس الحديدي، والإعلامية رضوة الشربيني والفنانة .

كتب كتاب ابنة باسل سماقية

قبل الاحتفال بالزفاف، أُقيم في بداية شهر سبتمبر مراسم كتب الكتاب، حيث قام الشيخ خالد الجندي بعقد قران ابنة باسل سماقية في حفل اقتصر على أفراد العائلة والأصدقاء المقربين فقط. حضر هذا الحفل الداعية مصطفى حسني، وكان الجو مشبعاً بالفرحة والبهجة.

حفل خطوبة أسطوري لابنة باسل سماقية

لم يكن حفل الزفاف الأسطوري هو الحدث الوحيد الذي أثار الاهتمام، حيث سبق وأن أقيم حفل خطوبة ضخم لابنة باسل سماقية في يونيو 2024. أُقيم هذا الحفل في قصر القطامية هايتس بمصر، بحضور عدد كبير من الشخصيات المهمة، بما في ذلك رجال الأعمال والفنانين.

أحيت الحفل المطربة اللبنانية نانسي عجرم والمطربة المصرية روبي، حيث قدّمت كل منهما عروضاً مميزة، وسط أجواء مليئة بالفرح والسرور.

أبرز الحضور في احتفالات ابنة باسل سماقية

شهد حفل الخطوبة حضوراً مميزاً لعدد من الشخصيات البارزة، مثل الإعلامي عمرو الليثي، ورجل الأعمال كامل أبو علي، والكاتب الصحفي خالد صلاح، والمنتج تامر مرسي، بالإضافة إلى عدد كبير من رجال الأعمال والفنانين مثل الممثلة ليلى علوي والممثلة التونسية وزوجها رجل الأعمال هاني سعد.

إطلالة روبي ونانسي عجرم

في حفل الخطوبة، تألقت الفنانة المصرية روبي بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستاناً أخضر ميتاليك لامعاً بتصميم أنيق أبرز جمال قوامها. أما النجمة نانسي عجرم، فاختارت فستاناً أبيض بيليسيه مزيناً بطبقة لامعة، مما أضاف لها بريقاً خاصاً، وجعلها محط أنظار الحضور.

الأهرامات شاهدة على ليلة أسطورية

يمثل حفل زفاف ابنة باسل سماقية أحد أبرز الأحداث الاجتماعية والفنية في العام، نظراً لأهمية الشخصيات التي حضرت والمكان الفريد الذي أُقيم فيه. الأهرامات، التي تمثل رمزاً للخلود والعراقة، كانت شاهدة على ليلة مليئة بالفرح والاحتفال، حيث أضاءت الموسيقى والأغاني العالمية والشرقية سماء القاهرة.

باسل سماقية.. رجل الأعمال البارز

يُعد باسل سماقية واحداً من أهم رجال الأعمال في مصر، وهو مؤسس ومالك شركة "قطونيل"، المتخصصة في الملابس الداخلية. يُعرف سماقية بإسهاماته الكبيرة في عالم الأعمال، وخاصة في مجال الصناعة. أما العريس عمرو قباني، فهو رجل أعمال شاب، وُلد في حلب عام 1998، ويعتبر من الأسماء الصاعدة في عالم ريادة الأعمال.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا