فن / سيدتى

أفلام شبابية جديدة في دور العرض قريباً.. أبرزها "سيكو سيكو"

تشهد دور العرض المصرية خلال الفترة المُقبلة، تواجداً ملحوظاً للأفلام الشبابية، والتي صارت تحظى بنجاحٍ جماهيري، وقادرة على المنافسة في شباك التذاكر، بعدما كان يراها البعض أنها بمثابة مغامرة إنتاجية كبيرة، إذ تستقبل السينمات قريباً 3 أفلام قائمة على الشباب فقط.

"سيكو سيكو" يجمع عصام عمر وطه دسوقي

من أبرز الأفلام الشبابية، المُرتقب عرضها قريباً، "سيكو سيكو" بطولة الثنائي طه دسوقي وعصام عمر، واللذان حققا نجاحاً جماهيرياً ضخماً طوال الشهور القليلة الماضية، لاسيما على مستوى الدراما التلفزيونية، وصارت تُسند لهما بطولة مطلقة.

ويُعد فيلم "سيكو سيكو" هو أول بطولة لكلٍ من عصام عمر وطه دسوقي في السينما بعدما أثبتا موهبتهما في الأعمال التلفزيونية، وتدور أحداثه في إطار كوميدي، وانطلق تصوير أول مشاهد الفيلم في شهر يونيو الماضي، تمهيداً لعرضه نهاية العام الجاري 2024. ويشارك في بطولته كلّ من باسم سمرة، علي صبحي، خالد الصاوي، تارا عماد، ديانا هشام، أحمد عبد الحميد، علاء مرسي وعدد آخر من الفنانين، والفيلم تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس.

وكان طه دسوقي، قد نشر مجموعة صور من الكواليس تجمعه بعصام عمر في محطة بنزين، واحدة وهما ممسكان بالكلاكيت، والأخرى وهما يتشاجران بطريقة مرحة، وعلق طه على الصور بتعليق قال فيه: "توكلنا على الله، بدء تصوير فيلم سيكو سيكو، تأليف محمد الدباح وإخراج عمر المهندس".

للمزيد من الأخبار: أحمد مالك وطه دسوقي وِلعة ومفتاح في 2025

مايان السيد وأحمد داش "نجوم الساحل"

يلتقي الثنائي أحمد داش ومايان السيد، في فيلمٍ جديد من بطولتهما، يحمل اسم "نجوم الساحل" انطلق تصويره مؤخراً، وهو من تأليف محمد جلال، وإخراج رؤوف السيد، ومن المُفترض طرحه في دور العرض في وقتٍ لاحق من عام 2025، وتدور أحداثه في إطار لايت كوميدي.

ونشر المؤلف محمد جلال، عبر حسابه على إنستغرام قبل أسابيع قليلة صورة من كواليس التحضير، وعلق عليها بقوله: "بداية تصوير فيلم (نجوم الساحل).. دعواتكم". ويُشارك في بطولة الفيلم بجانب أحمد داش ومايان السيد، كلّ من علي صبحي، أحمد عبد الحميد، علي السبع، تميم حافظ ومغني الراب فليكس في أولى تجاربه التمثيلية، إضافة لمشاركة العديد من ضيوف الشرف.

نور النبوي يواصل سلسلة "الحريفة"

وبعد النجاح الكبير الذي حققه فيلم "الحريفة" مطلع العام الجاري، وتحقيقه أكثر من 70 مليون جنيه في شباك التذاكر المصري، قررت الشركة المنتجة مواصلة هذا النجاح، من خلال تقديم جزء ثانٍ للمشروع، تحت عنوان "الريمونتادا"، حيث انطلق تصويره قبل أيام.

الفيلم يشارك في بطولته مجموعة من الشباب الموهوبين في التمثيل، على رأسهم نور النبوي، أحمد غزي، كزبرة، نور إيهاب، خالد الذهبي، عبد الرحمن محمد، سليم الترك وغيرهم، وظهور خاص للفنان بيومي فؤاد وشريف الدسوقي، بالإضافة إلى اللاعب السابق أحمد حسام ميدو، والفيلم من تأليف إياد صالح، إخراج كريم سعد.

ودارت أحداث الجزء الأول من الفيلم، حول "ماجد" لاعب كرة القدم التي تدفعه الظروف العائلية إلى الانتقال من مدرسته الدولية إلى مدرسة حكومية، وهناك يتعرف إلى مجموعة من زملائه من خلفيات مختلفة، وينضم لفريقهم الذي يشارك في مباريات بالساحات الشعبية ومراكز الشباب ومعاً يحلمون بأن يشاركوا في بطولة كبيرة.

لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا «إنستغرام سيدتي».

وللاطلاع على فيديوغراف المشاهير زوروا «تيك توك سيدتي».

ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر «تويتر» «سيدتي ».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سيدتى ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سيدتى ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا