فن / ليالينا

توضح حقيقة اعتزالها.. وهذا ما قالته

تصدرت الفنانة المصرية نشوى مصطفى مؤشرات مُحركات البحث، وذلك بعد تداول العديد من الأنباء حول اعتزالها الفن بشكل نهائي، ليكون آخر أعمالها الفنية "إمبراطورية ميم" الذي قامت ببطولته أمام مواطنها الفنان خالد النبوي.

حقيقة اعتزال

تأتي هذه الأنباء بعد لقاء نشوى مصطفى مع برنامج "ضيفي"، الذي يقدمه الإعلامي معتز الدمرداش، وهو اللقاء الذي كشفت خلاله عن العديد من الأسرار والتفاصيل حول حياتها الشخصية وكذلك قرار اعتزالها الفن.

ردت نشوى مصطفى على الأنباء التي ترددت والتي تفيد باعتزالها الفن، من خلال عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي، ، وأكدت على أنها لم تعتزل الفنان مثلما أُشيع.

خلال البث المباشر، قالت نشوى:"أنا لم أعلن اعتزالي ولا حاجة، كنت ضيفة في أحد البرامج وسُئلت هل وارد في يوم إنك تعتزلين، وجاوبت وارد إني اعتزل، ولم أعتزل مثلما قرأت خلال الساعات الماضية". وأضافت قائلة: "أنا متعاقدة من الشهر اللي فات على مسلسل كبير في إن شاء الله بطولة نجم كبير ومخرج عظيم وكان حلماً من أحلامي إني أشتغل معاه، وفي شغل كمان برا ".

يُذكر أنه خلال شهر يوليو الماضي، شاركت نشوى مصطفى مع متابعي حسابها عبر موقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك، نبأ تعرضها لحادث سير كبير بسيارتها، وكشفت عن نجاتها من موت محقق إثر هذا الحادث. شاركت نشوى، حينها، عبر حسابها، صوراً للأشعة التي أجرتها بعد الحادث. وأرفقتها بتعليق قالت خلاله: "قدر الله وما شاء فعل، ربنا نجاني برحمته ولطفه من حادثة موت.. كل اللي يشوف العربية يستغرب إني بلطف الله عايشة".

كانت نشوى مصطفى قد شاركت خلال ماراثون دراما رمضان الماضي ، بدورها في مسلسل "إمبراطورية ميم"، والذي قام ببطولته كلا من: خالد النبوي، ، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمود حافظ. وجاء المسلسل من تأليف محمد سليمان عبد الملك، وإخراج محمد سلامة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا