فن / ليالينا

نصائح نيكول كيدمان للجيل الجديد من الفنانين

وجهت الفنانة العالمية نيكول كيدمان، عدد من النصائح للجيل الجديد من الفنانين، ومن يريد أن يصبح فناناً، موضحة ضرورة القراءة في مشوار أي فنان.

نيكول كيدمان تنصح الجيل الجديد من الفنانين 

قالت نيكول كيدمان عبر The actor"s campus إنه يجب على الفنان الجديد عدم الاستسلام، لأنه لا يعرف ما الذي ينتظره في المستقبل القريب، مؤكدة على ضرورة القراءة، حتى يصبح فناناً مثقفاً.

أوضحت أن الفنان يجب أن يدرس كثيراً، ويعمل بجد ويتدرب جيداً، مشيرة إلى أن الفنان يجب أن يكون مستعداً للعطاء، لأنه سيقدم الكثير من التضحيات خلال مشواره الفني.

أكدت على أن السعي ليكون الشخص فناناً هو أمر مرهق للغاية، ولكنه في يؤتي ثماره فيما بعد، مختتمة نصائحها قائلة: "لا تمتهن التمثيل كوظيفة، وإنما كمهمة أنت مدعو إليها". 

في سياق آخر تحدثت الفنانة العالمية، نيكول كيدمان، عن زوجها المغني الأسترالي، كيث أوربان، والعلاقة التي تجمعهما، وهل هي بالفعل مثالية مثلما يُقال عنها دائماً، وجاءت تصريحات نيكول كيدمان حول زواجها خلال لقائها مع E! News، بعد أن كانت ملتزمة الصمت لفترة، بعد الإعلان عن وفاة والدتها؛ جانيل.

عندما سُئلت نيكول كيدمان، عما إذا كان هناك شيء يُسمى "زواجاً مثالياً"، أجابت الفنانة الأسترالية، البالغة من العمر 57 عاماً، بروح لا تخلو من الدعابة أثناء ترويجها لأحدث أعمالها الفنية Perfect Couple، الذي يُعرض عبر نتفليكس، قائلة: "لا يوجد شيء مثالي"، مؤكدة على أن أي شي يقدم للشخص على أنه مثالي يجب أن ينساه؛ لأنه غير صحيح.
جاء ذلك إجابة على سؤال عن زواجها من كيث أوربان، وهو الزواج الذي يُقدم من خلال الصحافة والإعلام على أنه صورة للزواج المثالي، مؤكدة على أنها لا ترى أنه مثالي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة ليالينا ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من ليالينا ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا