ترددات / لحظات نيوز

قناة ميوزك ناو الجديد 2024 على النايل سات Music Now

قناة ميوزك ناو هي قناة تقدم جميع أنواع الأغاني الأجنبية منها والعربية، بالإضافة إلى باقة من أحلى الفيديو كليب لأشهر المطربين العرب والأعطاءى, حيث ان قناة ميوزك ناو من أشهر قنوات الأغاني والموسيقي عبر القمر الصناعي وعلى الرغم من أنها إحدى القنوات المشفرة إلا أنها حصلت على ملايين المشاهدات من كل مكان داخل الوطن العربي، إن القناة تابعة لمجموعة قنوات أوربت شو تايم كما حرصت على بث مجموعة من أوقع الأغاني سواء العربية أو الأجنبية على مدار اليوم.

جدول المحتوياتToggle

نبذة عن قناة ميوزك ناو

قناة ميوزك ناو الأكثر شهرةً بين القنوات المتخصصة بالأغاني والموسيقى، تبث ترددها على القمر الصناعي المصري نايل سات، القناة لها ملايين من المشاهدين في كل أنحاء البلاد العربية رغم أنها قناة مشفرة وليست مفتوحة، وتعرض القناة باقة كبيرة ومتعددة من أجمل وأجدد الأغاني والموسيقى العربية والأجنبية على مدار 24 ساعة.

معلومات عن قناة ميوزك ناو

إن قناة ميوزك ناو متخصصة في أعرض أوقع الأغاني منها العربي ومنها الأجنبي بالإضافة لمجموعة من أشهر الفيديو كليب على مدار اليوم بشكل متفرد عبر شاشات التلفاز، على الرغم من انتباه القناة بإدخار مجموعة من الأغاني الإقليمية إلا أنها تعرض أيضًا مجموعة من الأغاني الدولية والشرقية.

تحرص القناة على بث كافة المحتويات المخصصة بها على مدار 24 ساعة ومن دون توقف أو تشفير تختص في عرض العديد من الإيقاعات المتعددة منها الألحان العربية ومنها الألحان الغربية مع تغطية شاملة لأوقع وأشهر الحفلات الغنائية الأجنبية على مدار اليوم وبشكل متفرد.

قد يهمك: تردد قنوات شبانيك

نوع القناة: قناة ميوزك ناو الموسيقية
مالك القناة: شبكة أوربت الإعلامية
النايل سات: 11054
تردد نايل سات القياسي: 11054
المكان الرسمي: مدينة دبي

قد يهمك: قناة نجوم هوليود رعب

قناة ميوزك ناو

إنها إحدى وجعع القنوات الموسيقية التابعة لمجموعة ألفا الفضائية العربية تعرض لنا العديد من البرامج والحفلات الغنائية على مدار 24 ساعة ومن دون توقف ليحصل كافة المشاهدين على متعة متأمثلية من نوعها مع جودة تصل حتى HD ومؤثرات صوتية لا مثيل لها في أي قناة أخرى.

يتم بث محتويات القناة من المكان الرسمي لها في مدينة دبي بدولة العربية المتحدة على الرغم من كونها إحدى القنوات المشفرة إلا أنها من أفضل قنوات الموسيقي على الإطلاق تمَكّنت أن تحصل على ملايين المشاهدات في وقت قياسي.

توفر عبر شاشتها مجموعة من أشهر الألحان والإيقاعات الغنائية منها العربي ومنها الغربي مع طاقم عمل لديه نبأة لسنوات في ميدان تغطية الحفلات وعرضها بشكل متفرد ليتمكن كافة المشاهدين من مواصلة الحفلات الغنائية من المنزل.

مع قناة ميوزك ناو Channel Music Now يمكن الاستمتاع بأجمل الأغاني العربية لأشهر المطربين العرب، تقدم القناة أيضاً أغاني أجنبية دولية شهيرة ستعجب مشاهديها، وتقدم القناة مجموعة متأمثلية من الكليأصبح الحديثة والتي لها الملايين من المعجبين بخصوص العالم، وتذيع القناة تغطية متكاملة لأشهر الحفلات الغنائية العربية والأجنبية.

اقرأ أيضًا: تردد قناة ميلودي أفلام

قناة ميوزك ناو الموسيقية

تَستطيع الإنصات لأشهر الأغاني العربية والأجنبية على مدار 24 ساعة مع رؤية كليب لباقة من وجعع الأغاني الدولية ليست الإقليمية لاغير كل هذا في مختلف دول الوطن العربي، تسطيع الآن الاستمتاع بتلك القناة عبر التردد المخصص بها على القمر الصناعي نايل سات.

أعلنت القناة مؤخرًا عن إحداث تغيير بسيط في الترددات التابعة لها عبر الأقمار الصناعية ليهتم ملايين المتابعين بالحصول على التردد الجديد كما زادت عمليات البحث عنه عبر منصة فهي تهتم جيدًا بإدخار جودة عرض لا مثيل لها تصل لـ HD.

قد يهمك: تردد قناة الوقع

تردد قناة ميوزك ناو الجديد على النايل سات 2024

قناة ميوزك ناو إحدى قنوات مجموعة أوربت شو تايم Orbit Showtime Network الشهيرة، والقناة تقدم جميع أنواع الأغاني الأجنبية منها والعربية، بالإضافة إلى باقة من أحلى الفيديو كليب لأشهر المطربين العرب والأعطاءى، ورغم أن غالبية الأغاني المعروضة على القناة إقليمية، إلا أن تحرص القناة على التنوع وعرض مختلف الأغاني الشرقية والغربية، والقناة تبث محتواها من مكانها الرسمي في دبي بالإمارات، ومن الممكن ضبط جهاز استقبال الدلالة المخصص بك على الترددات التالية لضبط دلالة قناة ميوزك ناو الفضائية:

التردد: 11054
الاستقطاب: أفقي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 17000
معامل تصحيح الخطأ: ثلاثة أرباع
الجودة: SD

تردد قناة ميوزك ناو على النايل سات بجودة HD

التردد: 11137
الاستقطاب: عمودي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 2/3
الجودة: HD

مميزات قناة ميوزك ناو Channel Music Now

لقناة ميوزك ناو مجموعة من المميزات جعلت الملايين من المشاهدين ينجلبون لها، من هذه المميزات التالي:

  • تبث القناة محتواها من مختلف الأغاني على مدار اليوم كله دون انقطاع أو تشويش, القناة مختصة بعرض أجمل الإيقاعات المغايرة من الألحان الشرقية والغربية، بالإضافة إلى تقديم تغطية متكاملة للحفلات الغنائية بخصوص العالم.
  •  تستخدم القناة في عرضها أوقع التقنيات HD لإيصال أجود صورة للمشاهد، مع إضافة مؤثرات صوتية تجعل المشاهدة أكثر بهجة واستمتاع.
  • لدى العاملين بالقناة نبأة واحترافية كبيرة في ميدان الموسيقى ونقل أحداث أجمل الحفلات بطريقة رائعة.

شرح طريقة ضبط تردد قناة ميوزك ناو

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
  2. ثم اضغط على رمز “بدائل”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  5. أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم قناة Lana على التلفاز.

وبذلك نكون قد وصلنا إلى ختام موضوعنا وتعرفنا على تردد قناة ميوزك ناو الجديد 2024 على القمر الصناعي النايل سات، وأكثر ضرورة المعلومات عن القناة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا