ترددات / لحظات نيوز

قناة ام بي سي اكشن الجديد علي النايل سات والعرب سات 2024

قناة إم بي سي أكشن الجديدة على والعرب سات إم بي سي أكشن هي قناة سعودية متخصصة في عرض الأفلام والبرامج والمسلسلات الأجنبية المهتمة بمجال الإثارة والمتعة والإثارة على مختلف الأقمار الصناعية عرب سات ونيل سات القناة غير مشفرة ، وهي تعمل مجانًا بجودة SD وترميز بجودة HD ، وتبث قناة MBC Action محتوى التلفزيون طوال اليوم ، وشاشة مستمرة بدون توقف على مدار 24 ساعة مع مجموعة واسعة من الأفلام والبرامج ذات الطبيعة الحركية ، يوفر المحتوى من الأفلام والمسلسلات الأجنبية فقط. لقد حقق معدلات مشاهدة عالية ولعب دور البطولة منذ بثه على الأقمار الصناعية.

جدول المحتوياتToggle

تردد قناة MBC أكشن

تم إطلاق MBC Action في عام 2007 للانضمام إلى مجموعة قنوات MBC ، والتي تتضمن مجموعة كبيرة من القنوات التي تعرض أيضًا محتوى أجنبيًا ، لكن قناة MBC Action تعرض محتوى أجنبيًا من نوع خاص. إنه أكشن ، تعارضات وأفلام شرطة مميزة مثل MBC 2 و MBC Max ، بالإضافة إلى مجموعة متميزة من القنوات التي تعمل تحت اسم MBC ، ولكن تم تمثيل MBC Action لأنه أنتج برنامجًا خاصًا وحصريًا أدى إلى نجاح كبير للقناة ، مما أدى إلى القيام به في عدة أجزاء بعد ذلك ، فهي قناة مميزة ومهمة.

تردد قناة إم بي سي أكشن

قناة ام بي سي اكش

القمر التردد FEC/SR الجودة
نايل سات 11476 و12015 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12284 (V) 27500 – 5/6 SD
عرب سات 12399 (V) 27500 – 3/4 HD

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا