ترددات / لحظات نيوز

قناة الزمان الماضي الجديد 2025 على النايل سات وعربسات History 2 HD

تمَكّنت الزمان الماضي أن تكون القناة الأولى التي تعرض هذا المحتوى المهم, لذلك لمعرفة قناة الزمان الماضي الجديد 2025 على الأقمار الصناعية فهي قناة يبحث عنها العديد من محبين الزمان الماضي والتعرف على أصله وكل ثغرة حاضرة به فقد انتشرت تلك القناة بشكل كبير في المسفرية الأخيرة وذلك لأنها تعمل على الترقية من المحتوى الذي تقدمه بشكل دائم ليتناسب دائمًا مع التطلعات المخصصة بالمشاهد الذي يستفيد من محتواها بشكل كبير وعليه فإننا جئنا لكم بترددها الذي تم تغييره حديثاً وكذلك مميزاتها وأهدافها التي ترغب في أن تصل إليها وتحققها.فهي من القنوات التثقيفية التي تبث لكي تزيد من المعلومات التريخية في عقول المشاهدين ولضبط تردد قناة “الزمان الماضي” على جهاز الاستقبال الفضائي الخاص بك، يمكنك اتباع الخطوات التالية:

  1. تشغيل جهاز الاستقبال والتلفاز: تأكد من تشغيل جهاز الاستقبال (الرسيفر) والتلفاز وتوصيلهما بشكل صحيح.
  2. الدخول إلى قائمة الإعدادات: استخدم جهاز التحكم عن بعد (الريموت كنترول) واضغط على زر “القائمة” أو “Menu”، ستظهر قائمة الإعدادات على .
  3. البحث عن إعدادات القنوات: اختر من القائمة خيار “إعدادات القنوات” أو “البحث عن القنوات” أو ما شابه ذلك، وقد يكون مسمى مختلفًا بحسب نوع الرسيفر.
  4. اختيار إضافة تردد جديد: بعد الدخول إلى إعدادات القنوات، اختر خيار “إضافة تردد جديد” أو “التركيب اليدوي”.
  5. إدخال بيانات التردد:
    • التردد: أدخل التردد الخاص بقناة “الزمان الماضي” (يمكنك البحث عن التردد الصحيح عبر الإنترنت إذا لم يكن متوفرًا).
    • معدل الترميز: أدخل معدل الترميز الصحيح للقناة (عادة يكون 27500 أو 30000).
    • الاستقطاب: اختر نوع الاستقطاب المناسب (رأسي أو أفقي، V/H).
  6. البحث عن القنوات: بعد إدخال البيانات، اختر “” أو “Scan” ليبدأ جهاز الاستقبال في البحث عن القناة.
  7. حفظ القنوات: بعد انتهاء البحث، ستظهر القناة ضمن قائمة القنوات المتاحة. اضغط على “حفظ” أو “Save” لتثبيت التغييرات.

جدول المحتوياتToggle

معلومات عن تردد قناة الزمان الماضي الوثائقية

قناة الزمان الماضي من أفضل القنوات التي تمَكّنت أن تحصل على شهرة عالية بشكل مبهر، ذلك لأنها اعتمدت على أن تكون المأمثلية بين سائر القنوات، كونها تبحث عن المعلومة الزمان الماضيية من أصولها وتبدأ في فحصها والتشدد منها قبل طرحها، الشأن الذي جعلها مأمثلية بالثقة والمصداقية، لذا دعونا نتعرف عليها عن كثب من خلال تناول بعض المعلومات عنها عبر الجدول التالي:

نوع القناة: تاريخية ,وثائقية
مالك القناة: آي آند إي نتورك
تردد النايل سات: 11555
تردد قياسي الدقة: 11555
عربسات: 11554

أهداف قناة الزمان الماضي

ترغب في قناة الزمان الماضي كان تستهدف العقول التي لا تعرف شيء عن الزمان الماضي لتغيرها لعقول واعية ومثقفة تعلم جيدًا الأصالة والعراقة لتاريخ القدماء، وكيف يمكننا ان نستفيد منه بقدر الإمكان في حاضرنا كذلك هي تبحث بشكل تفصيلي عن أي معلومة تاريخية وتحضر أصلها وتاريخها ومن ثم تقوم في عملية الفحص فتعمل جاهدة على أن تتشدد من تلك المعلومة قبل أن تقوم بطرحها على شاشتها.

في ذلك هدف جيد وهو عدم طرح أي معلومة على المشاهد قد تغيبه عن الحقيقة وهذا أعطاها أمثلية رائعة وهي أنها القناة المتخصصة في الزمان الماضي التي يثق فيها عديد من المشاهدين أما عن مصداقيتها فجعلت نسب المشاهدة المخصصة بها تتعالى وتتزايد بشكل كبير.

قد يهمك: تردد قناة الوطن

قناة الزمان الماضي الوثائقية

قناة الزمان الماضي من أفضَل القنوات المأمثلية التي لاقت إعجاب العديدين، كونها تفردت في المحتوى الذي تقدمه ولم تمشي على نهج القنوات المتعددة التي تقوم بتقديم البرامج المتعددة أو بعضًا من المسلسلات والأفلام وخلافه، فهي تعمل على مدار 24 ساعة تقدم من خلالها العديد من الأفلام الوثائقية التي تشير إلى عبق الزمان الماضي.

من جهة أخرى تقدم القناة المحتوى الذي يشيد بالزمان الماضي العربي والغربي أيضًا، حتى تتسنى الفرصة للمشاهد في التعرف على الثقافات المغايرة في قديم الزمن، لذا فإنها غير مقيدة ببرامج من شأنها أن تذاع في أوقات معينة، إلا أن كل ما تقدمه من محتوى، لا يطلع عن المحيط الزمان الماضيي.

قد يهمك: تردد قناة الزراعية

قناة الزمان الماضي الوثائقية

قناة الزمان الماضي الوثائقية من القنوات التي تمَكّنت أن تبني شعبية لا يمكن منافستها، ذلك لأنها اختارت أن يكون لها طريقها المميز الذي لا ينافسها فيه أحد، فهي تقوم باستعمال أفضل التقنيات في البث، كما أنها تعمل على تغطية كافة الأحداث الزمان الماضيية من خلال الاستعانة بباقة من أكفأ الشخصيات التي لها باعًا في ذلك الميدان، حتى تكون كافة المعلومات صحيحة، ولا ميدان للتشكيك فيها، والمهم ذكره أن نعلم أن تلك القناة مجانية بالتام، أي أنه لا يتطلب أي من الأشخاص أن يقوم بدفع اشتراك أو رسوم بهدف تنشيطها.

قد يهمك: تردد قناة الشروق

تردد قناة الزمان الماضي الوثائقية على النايل سات

أما الآن فسوف نتعرف على تردد قناة الزمان الماضي على النايل سات 2024، وذلك من خلال الرابط التالي، حيث إنه حري بالراغب في مشاهدتها أن يقوم بضبط جهاز الاستقبال المخصص به كما يلي:

التردد: 11555
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل سات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ثلاثة أرباع
الجودة: SD

تردد آخر على النايل سات بجودة HD

كذلك من الممكن الاستمتاع بما تقدمه القناة من برامج على مدار الساعة على أن تكون الجودة قياسية، وذلك من خلال تنشيط التردد التالي:

التردد: 11555
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: نايل
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: ثلاثة أرباع
الجودة: HD

تردد قناة الزمان الماضي الوثائقية على العرب سات

أما حالة الرغبة في مواصلة القناة على القمر الصناعي عرب سات، فإنه من الممكن أن يقوم المستخدم بتنشيط التردد التالي:

التردد: 11554
الاستقطاب: رأسي
القمر الصناعي: عربسات
معدل الترميز: 27500
معامل تصحيح الخطأ: 5/6
الجودة: HD

قد يهمك: تردد قناة ليبيا الوطن

مميزات قناة الزمان الماضي

تمتع قناة التاريج بمجموعة كبيرة من الإمتيازات جعلتها من أفضَل القنوات الفضائية التي تقدم نفس المحتوى، ومن بين تلك الإمتيازات ما يلي:

  • قناه الزمان الماضي تمَكّنت أن تكون القناة الأولى التي تعرض هذا المحتوى المهم والذي نطمح أن ينتشر بشكل كبير بين الجيل الجديد والشبان ليكون على تواصل مع الثقافات الأخرى.
  • وليتعلموا جيداً بأن الزمان الماضي هو ما يصنع المستقبل كما أنها تقدم البث المخصص بها بأفضل التقنيات والجودة التي بهدفها تعمل دائمًا على تغيير التردد بشكل متتالي.
  • فهي دائمة الترقية من محتواها ومن جودة الصورة والصوت بالإضافة إلا أنها لا تزيف الحقائق الزمان الماضيية على الإطلاق بل تنقلها كما كانت.
  • وذلك أعطاها أكثر ضرورةية كبيرة بين الأشخاص الذين يتابعونها من جميع أنحاء العالم الشأن الذي يعاونها أن تحتل مكانة كبيرة بين القنوات الفضائية التي تقوم بعرض نفس المحتوى وإلا أنها دائما تسبق بخطوة حوالي النجاح.

شرح طريقة ضبط تردد قناة الزمان الماضي

  1. اضغط على زر موافق في جهاز التحكم عن بعد للدخول إلى اللائحة الأساسية.
  2. ثم اضغط على رمز “بدائل”.
  3. ثم بعد ذلك اضغط على خيار التثمنزل اليصدى.
  4. أضف تردد قناتنا الموضح بالأعلى.
  5. أضف باقي المعلومات مثل عامل الترميز والاستقطاب وما إلى ذلك.
  6. اضغط على زر OK من الريموت كنترول.
  7. انتظر بضع ثوانٍ حتى يتم قناة Lana على التلفاز.

تعرفنا من خلال ما سبق على تردد قناة الزمان الماضي على النايل سات 2025 والعديد من المعلومات التي من شأنها أن تدور بخصوصها بهدف الاستمتاع بقضاء أمتع الأوقات بصحبتها، كونها من القنوات المأمثلية التي تقدم كل ما هو جديد ونافع لكافة أفراد العائلة.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا