اقتصاد / صحيفة الخليج

الصديقي يطالب «شعاع» بـ22 مليون درهم.. والشركة تستعد لمقاضاته

دبي: «الخليج»
قالت «شعاع كابيتال» في بيان أنها تلقت إخطاراً من محكمة دبي الإبتدائية العمالية بشأن رفع دعوى من قبل عضو تنفيذي سابق بمجلس الإدارة للمطالبة بمستحقات عمالية تقدر بنحو 22 مليون درهم.
وأشارت الشركة إلى أنها بالمقابل تستعد لمقاضاة عضو مجلس الإدارة السابق، لـ«الحفاظ على حقوق الشركة»، بعدما كانت الجمعية العمومية قد امتنعت عن إبراء ذمته.
ولم تذكر الشركة اسم العضو، وهو، جاسم الصديقي الذي استقال من منصبه في الشركة قبل عام.
وبشأن الدعوى المرفوعة ضد الشركة المدرجة في سوق دبي المالي، قالت «شعاع»، إنه «ما زال الأمر في مراحل مبكرة للغاية، ولا تتوقع الشركة وجود أي تأثير مالي نظراً لإيمانها بأن الدعوى لا أساس لها من الصحة بناء على التقييم المبدأي كما تعتزم الشركة الطعن عليها.»
إلى ذلك قالت الشركة في بيانها: «ترغب شعاع أيضاً في توضيح أنه تم التصويت من قبل مساهميها بعدم إبراء ذمة عضو مجلس الإدارة السابق من المسؤولية عن السنة المالية المنتهية في ٢٠٢٣/١٢/٣١، والشركة في المراحل النهائية من بدء إجراءات التقاضي ضد عضو مجلس الإدارة السابق للحفاظ على حقوق الشركة وحماية مصالح مساهميها».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا