اقتصاد / صحيفة الخليج

مفاجآت صيف دبي تختتم فعالياتها غداً بجوائز 50 مليون درهم

دبي: «الخليج»
مع قرب اختتام الدورة الأكبر والأكثر تشويقاً من مفاجآت صيف دبي، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، يمكن لسكان المدينة وزوارها الحصول على فرصة أخيرة للفوز بجوائز بقيمة 50 مليون درهم، إلى جانب مكافآت مذهلة من خلال السحوبات الكبرى والعروض الترويجية الحصرية للبيع بالتجزئة قبل انتهاء فعاليات الدورة السابعة والعشرين لمفاجآت صيف دبي الأحد 1 سبتمبر 2024.
وتتنوع الجوائز بين السيارات الفاخرة، والمجوهرات الماسية، والملايين من نقاط الولاء، والمكافآت النقدية، وغيرها الكثير.
من الأمثلة على هذه الجوائز والمكافآت، عرض «سكاي واردز كل يوم من طيران »، الذي يقدم للمتسوقين فرصة ربح مليون ميل سكاي واردز عند إنفاق 50 درهماً في المنافذ المشاركة، إضافة إلى أميال سكاي واردز إضافية عند الدفع ببطاقات الائتمان الخاصة بشركائها، وثلاثة أضعاف الأميال للعملاء الجدد.
مليونير شير
فيما سيحصل المتسوقون الذين ينفقون 300 درهم فأكثر في مراكز تسوق ماجد الفطيم، بما في ذلك سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات حتى 1 سبتمبر، على فرصة الدخول في سحب مليونير شير من مفاجآت صيف دبي للفوز بسيارة جاكوار إف بيس ومليون نقطة شير.
ويقدم العرض الترويجي «أنفق واربح» مع دبي فستيفال سيتي مول للمتسوقين فرصة الفوز بواحدة من سيارتين لكزس هجينة رياضية متعددة الاستخدامات، إضافة إلى جوائز فورية. وبإمكان المتسوقين دخول السحب من خلال إنفاق 300 درهم فأكثر في دبي فستيفال سيتي مول قبل يوم 1 سبتمبر وتحميل إيصالات الشراء الخاصة بهم على «بلو».
وتتيح حملة «استعدوا لمفاجآت الصيف المميزة» من ميركاتو وتاون سنتر جميرا، للمتسوقين فرصة الفوز بجائزة نقدية بقيمة 5000 درهم أسبوعياً مع كل 200 درهم يتم إنفاقها حتى 1 سبتمبر.
ويقدم برنامج المكافآت «تكت» للأعضاء العديد من الطرق لكسب واسترداد النقاط، مع فرصة الفوز بنقاط تكت بقيمة 10000 درهم في كل مرة يقومون فيها بثلاث عمليات شراء من المتاجر التابعة للشركاء في البرنامج. وإضافة إلى ذلك، فإن إنفاق أكثر من 500 درهم من خلال بطاقة بنك أبوظبي التجاري في المواقع الخاصة بالشركاء، يزيد من فرص المتسوقين للفوز والتأهل لسحب آخر مع 10 فائزين من سعداء الحظ.
أنفق واربح
وسيستمتع المتسوقون بعرض «أنفق واربح» في مفاجآت صيف دبي مع وافي سيتي عند إنفاق 300 درهم أو أكثر حتى 1 سبتمبر في أي من متاجر وافي مول، ومطاعم وافي، ونادي وسبا وافي الصحي، وسوق خان مرجان، وفنادق وافي. ويمكن للزوّار التسجيل للدخول في السحب الكبير للحصول على فرصة الفوز بقلادة من الألماس عيار 22.2 قيراط وأقراط من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط بقيمة 70000 درهم، إضافة إلى المزيد من الجوائز الرائعة.
وسيحظى المتسوقون بفرصة الفوز بواحدة من ست جاك جي إس 8 2024 من خلال حملة سحوبات مفاجآت صيف دبي 2024، التي تنظمها مجموعة مراكز التسوق في دبي حتى 1 سبتمبر، وذلك عند إنفاق 200 درهم فأكثر في أي من مراكز التسوق ال 18 المشاركة.
منح تعليمية
يقدم «مدهش» للجميع فرصاً مذهلة للفوز بمنح تعليمية مميزة تبلغ قيمتها الإجمالية 500 ألف درهم، حيث يمكن ل25 شخصاً من سعداء الحظ الفوز بمبلغ 20000 درهم لكل منهم مع منحة مدهش حتى 29 أغسطس. وللحصول على فرص الفوز بها، ينبغي للمتسوقين إنفاق 200 درهم فأكثر داخل مراكز ووجهات التسوق المشاركة، بما في ذلك ابن بطوطة مول، وسيركل مول، وغيرهما من الوجهات المشاركة التابعة لشركة نخيل.
وإضافة إلى ذلك، يمكن لمن يقوم بالتسجيل على الموقع الإلكتروني ل مفاجآت صيف دبي حتى عطلة نهاية هذا الأسبوع، الفوز بجائزة مميزة تصل قيمتها إلى 20 ألف درهم.
شركاء استراتيجيون
وتُقام «مفاجآت صيف دبي 2024» بدعم من الشركاء الاستراتيجيين، بما في ذلك مراكز تسوق الفطيم (دبي فستيفال سيتي مول، ودبي فستيفال بلازا)، ومجموعة الزرعوني (ميركاتو)، ومجموعة عبد الواحد الرستماني، ودبي القابضة لإدارة الأصول (السيف وبلوواترز وذا أوتلت فيليدج)، وطيران الإمارات، وإينوك، و&e، وماجد الفطيم (سيتي سنتر ديرة، وسيتي سنتر مردف، ومول الإمارات)، وميريكس للاستثمار (سيتي ووك، وذا بييتش مقابل جميرا بيتش ريزيدنس)، ومراكز تسوق نخيل (ابن بطوطة مول، وسوق التنين 2، وبالم ويست بيتش، ونخيل مول، وذا فيو آت ذا بالم)، وطلبات.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا