اقتصاد / صحيفة الخليج

تدير أصولاً بـ1.33 تريليون دولار..«بي.جي.آي.إم» تفتتح مكتباً في أبوظبي

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «بي.جي.آي.إم»- شركة إدارة استثمارات عالمية تابعة لشركة «Prudential Financial Inc»، التي تدير أصولاً استثمارية تبلغ قيمتها 1.33 تريليون دولار أمريكي، حصولها على ترخيص تقديم الخدمات المالية للعمل في سوق أبوظبي العالمي (أبوظبي العالمي)، وافتتاح مكتبها الجديد في المركز المالي في أبوظبي.
ومن خلال تأسيس مكتبها الجديد في أبوظبي، تدخل شركة PGIM رسمياً إلى أسواق الشرق الأوسط، ما يؤكد التزامها بتقديم حلول استثمارية متنوعة لعملائها من الأفراد والمؤسسات في المنطقة، حيث تسعى الشركة جاهدةً إلى تقديم استراتيجيات استثمارية مبتكرة وخدمات استشارية شاملة لعملائها، ومساعدتهم على مواجهة تطورات السوق وتحقيق أهدافهم المالية.
خبرات متخصصة
تمتلك خبرات متخصصة واسعة في مختلف فئات الأصول، وتتبنى نهجاً دقيقاً لإدارة المخاطر، تمكنت PGIM من تقديم خدمات متنوعة إلى عملائها في الشرق الأوسط لسنوات عديدة. كما تقدم الشركة خدمات واسعة في مجال الإدارة النشطة وخدمات استشارية فاعلة تركز على العملاء في مختلف الأسواق، سواء كانت خاصة أو عامة، وتلبي احتياجاتهم في الاستثمارات البديلة الخاصة في مجالات، مثل: (العقارات والزراعة والأسهم الخاصة والائتمان الخاص)، والدخل الثابت، والأسهم الأساسية، وحلول الأصول المتعددة، إلى جانب حلول التقاعد والصناديق.
وبفضل فريقها العالمي الذي يضم 1400 متخصص في مجال الاستثمار بمتوسط خبرة تمتد إلى 22 عاماً، موجودين في 41 مكتباً منتشراً في 19 دولة حول العالم، تجلب PGIM خبرتها الواسعة وحلولها الاستثمارية المميزة إلى أحد أكثر المراكز المالية تقدماً في الشرق الأوسط.
خطوة مهمة
ورحب أرفيند رامامورثي، رئيس شؤون الأسواق في سوق أبوظبي العالمي بانضمام شركة PGIM، إحدى أكبر شركات إدارة الأصول في العالم، إلى سوق أبوظبي العالمي الذي يُعد واحداً من أكبر المراكز المالية في العالم.
وأشار إلى أن توسع شركة PIGIM في أبوظبي، يمثل خطوةً مهمة للاستفادة من خبرتها الواسعة ومجموعة خدماتها الشاملة للعمل بشكل وثيق مع المنظومة القوية لسوق أبوظبي العالمي، ما يسهم في تعزيز الفرص الاستثمارية في المنطقة. لافتاً إلى أن هذا الانضمام سيسهم في دفع عجلة النمو والابتكار في المنطقة، ويعزز مكانة أبوظبي العالمي كمركز مالي عالمي رائد.
حلول استثمارية
فيما أوضح محمد عبد الملك، الذي عُيّن مؤخراً لتولي منصب رئيس شركة PGIM في الشرق الأوسط، ورئيساً لمجلس إدارة الشركة في أبوظبي، أن الشركة تتمتع بتجهيزات ممتازة لتقديم حلول استثمارية مخصصة تتماشى مع النمو الاقتصادي السريع الذي تشهده المنطقة.
أضاف: «تظل أبوظبي سوقاً استراتيجياً بالنسبة لنا، وإن إنشاء مكتب جديد في سوق أبوظبي العالمي يعكس التزامنا الدائم بتعزيز حضورنا في والمنطقة.
وقال: «أتطلع إلى دعم جهود الشركة وسعيها الدائم لتلبية احتياجات عملائنا المتنامية والإسهام في تعزيز المشهد المالي للإمارات».
والجدير بالذكر أن شركة PGIM أعلنت تعيين إميرا سوكورو في منصب المسؤول التنفيذي الأول لمكتبها الجديد في أبوظبي، وعضواً في مجلس إدارة الشركة في أبوظبي.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا