اقتصاد / لحظات نيوز

فعاليات مركز دبي التجاري العالمي لهذا الشهر وموقع المركز وطريقة الوصول إليه

تضم دولة العربية المتحدة العديد من المعالم السياحية الهامة، ولعل أشهرها مركز دبي التجاري، لهذا نجد البحث يكثر عن فعاليات مركز دبي التجاري العالمي، والذي يعد المحطة الرئيسية للفعاليات وكذلك الأنشطة والأعمال التجارية في الدولة، فهو من أهم المراكز في الإمارات، ومن خلال موقع لحظات نيوز نجيب على اين يقع مركز دبي التجاري العالمي وأهم فعالياته.

جدول المحتوياتToggle

فعاليات مركز دبي التجاري العالمي

فعاليات مركز دبي التجاري العالمي لهذا الشهر وموقع المركز وطريقة الوصول إليه

يعتبر مركز دبي التجاري العالمي من أشهر المراكز التجارية في الإمارات العربية المتحدة، حيث يعمل على إقامة فعاليات مميزة تجذب المواطنين والسياح، فهو يضم العديد من الأنشطة المهمة، وفيما يلي نقدم لكم أهم الفعاليات التي تُقام:

1- معرض الشرط الأوسط للتصميم الداخلي للطائرات

إن معرض الشرق الأوسط تم تنظيم فيه آخر نسخة للتصميم الداخلي للطائرات ومؤتمر الشرق الأوسط من أجل صيانة وإصلاح وتجديد الطائرات وقاعة زعبيل في المركز التجاري، والجدير بالذكر أن أبرز الشركات الرائدة والخبراء تجتمع في تلك الصناعة بغرض إتمام تجارية.

2- معرض جيس الدولي

شهد المركز التجاري كذلك على إقامة المعرض الدولي لمستلزمات وحلول التعليم، والذي يُعرف باسم معرض جيس، والذي يتم مناقشة فيه قضايا تتعلق برفع جودة التعليم في دولة الإمارات، كما يتم إقامة الندوات التعليمية وورش العمل به وعرض أحدث تقنيات التعليم.

3- مهرجان العلامات الكبرى

إن مهرجان العلامات التجارية الكبرى يعد من أهم الفعاليات التي تُقام في دبي، فهو يجمع أكبر العلامات التجارية في مختلف المنتجات، ويدخل في ذلك الحقائب والأحذية ومستحضرات التجميل والعطور، هذا بالإضافة إلى ما يفوق 200 علامة تجارية.

4- معرض ومؤتمر الصحة العربي

يعد من الفعاليات المهمة حيث يتم عقد المناقشات والندوات وورش العمل فيه، وذلك بغرض التواصل من أجل التواصل من أجل تقديم رعاية صحية أفضل، كما أنه يركز بشكل رئيسي على استكشاف كيفية التقنيات المبتكرة وكذلك الحديثة المتعلقة بالمتخصصين والعاملين في هذا القطاع.

اين يقع مركز دبي التجاري العالمي

حتى يتمكن الزائر من التوجه إلى مركز دبي التجاري العالمي لابد من التعرف على موقع، حيث يمكنه الاستمتاع بالفعاليات المتنوعة التي يتم عقدها فيه، والجدير بالذكر أنه يقع بالقرب من شارع الشيخ زايد في منطقة زعبيل في بر دبي، كما أن المركز يضم محطة مترو مركز دبي التجاري العالمي على الخط الأحمر، وذلك يجعل من السهل الوصول إليه.

من أهم الأمور التي يكثر البحث عنها في الآونة الأخيرة هي أهم فعاليات مركز دبي التجاري العالمي، حيث يعمل المركز على توفير العديد من الخدمات والفعاليات الهامة والتي تجذب السياح من شتى بقاع الأرض هذا بالإضافة إلى المستثمرين الذين يمكنهم الاستفادة من الاستثمار في هذا المركز المهم.

نسخ الرابط تم نسخ الرابط

إتبعنا

Google News

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة لحظات نيوز ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من لحظات نيوز ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا