اقتصاد / صحيفة الخليج

دبي تحتضن أول فنادق «بكارات» في

دبي: «الخليج»

كشفت «شمال القابضة»، التي تدير محفظة عالمية من الاستثمارات والتجارب والأصول المتنوعة، عن تفاصيل أول فندق فخم في دولة العربية المتحدة يحمل اسم العلامة التجارية الفخمة بكارات «Baccarat»، والتي تطمح من خلاله إلى تقديم معايير جديدة ومبتكرة في مجال الضيافة الفاخرة في دبي. يقع «فندق بكارات دبي» في منطقة وسط مدينة دبي، ويضم 145 غرفة وجناحاً، ويتميز بهندسته المعمارية الفريدة.
ويبرز السحر المعماري للفندق من خلال هندسته المعمارية الفريدة المستوحاة من جمال وفخامة ودقة التفاصيل التي تتميز بها منتجات «بكارات» الكريستالية، حيث تجسد الواجهة الزجاجية المتلألئة الإرث العريق لعلامة «بكارات» الشهيرة والطموح اللامحدود لمدينة دبي.
250 عاماً
وقال عبدالله بن حبتور، الرئيس التنفيذي لشركة شمال القابضة: «فخورون بإطلاق أول فندق يحمل اسم العلامة العالمية بكارات في دولة الإمارات العربية المتحدة، والذي سيقدم لضيوفه تجارب إقامة فاخرة، مستمدة من إرث هذه العلامة التي تجاوزت 250 عاماً من التميز في تقديم أعلى معايير الفخامة».

شراكة
وستتولى شركة التطوير العقاري وإدارة الأصول في دبي «إتش أند إتش للتطوير» العمل على المشروع بالتعاون مع شمال القابضة، إضافة إلى شركة «إس أتش للفنادق والمنتجعات»، التي تقف وراء تطوير علامة «بكارات للفنادق والمنتجعات» والتي ستتولى بدورها إدارة وتشغيل الفندق، في حين يتولى كل من استوديو «ليبسكيند» الشهير، واستوديو التصميم الداخلي المعروف «1508 لندن» تصميم هذا المشروع.
من جانبه، قال ميلتوس بوسينيس، الرئيس التنفيذي لشركة أتش آند أتش للتطوير: «سعداء بتعاوننا مع شركائنا في شمال القابضة لجلب هذه التحفة المعمارية الجديدة، والإضافة اللافتة على الأفق الساحر لمنطقة وسط مدينة دبي، ونتطلع بشغف لرؤيتها تنبض بالحياة».
وقال راؤول ليل، الرئيس التنفيذي، إس أتش للفنادق والمنتجعات: «يجسد الفندق بجميع مرافقه وتصاميمه الفريدة قمة الإتقان والجودة العالية، ويحقق التوازن بين الراحة والفخامة بأسلوب يعكس روح علامة بكارات العريقة».

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا