اقتصاد / صحيفة الخليج

«دبي للأخشاب» إبريل 2025 بمشاركة 50 دولة

دبي: «الخليج»
تحتضن إمارة دبي فعاليات الدورة الحادية والعشرين من معرض دبي الدولي للأخشاب ومكائن الأخشاب، منصة الأخشاب ومكائن تصنيع الأخشاب في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بمشاركة أكثر من 600 عارض من أكثر من 50 دولة حول العالم.
وينطلق الحدث في مركز دبي التجاري العالمي، خلال الفترة من 14 إلى 16 إبريل/نيسان المقبل. ويجمع محترفي الصناعة والمصنعين والمورّدين والخبراء في مجال الأخشاب وآلات النجارة لعرض أحدث المنتجات والخدمات والتقنيات في الصناعة. كما يتيح فرصة استعراض مجموعة واسعة من آلات ومعدات الأعمال الخشبية.
ويعد المعرض منصة للعارضين للتواصل مع عملائهم الحاليين، ومناقشة آفاق توسعة نطاق أعمالهم، إضافة إلى إمكانية إيجاد عملاء محتملين من أسواق جديدة، والترويج لعلاماتهم التجارية وتبادل المعرفة والأفكار. إلى جانب التواصل مع عدد من ممثلي الجهات الحكومية المهتمين بالقطاع.
يقدم المعرض، على مدار 3 أيام باقة من الفعاليات، أبرزها المؤتمر الذي يضم ندوات وكلمات رئيسية وعروضاً تقديمية، يشارك فيها نخبة من الخبراء والمهتمين وكبار المسؤولين الحكوميين والعاملين في القطاع.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا