اخبار التعليم / محيط

جسم أنثى السرطان

ما هو شكل جسم أنثى السرطان سؤال يطرح بال الكثير من الأشخاص ومن المعروف أن عالم الأبراج هو عالم شاسع الاتساع وكل فيه له تفاصيله الخاصة مواصفاته وشكله المختلف وبالرغم من تشابه الخصائص العامة للشخصيات المختلفة من النساء إلا أن هناك شكل محدد لكل امرأة يميزها عن الأخرى وهذا ما يبرز نقطة هامة ألا وهي أن كل امرأة لا يوجد منها نسخة طبق الأصل في هذا العالم ومن الجدير بالذكر هنا أيضاً أنه لايوجد امرأة ليست جميلة ولكن لابد من اكتشاف عمق الشخصية من خلال الغوص في بحورها حتى يتم اكتشاف نقطة اختلافها وتميزها.

جسم أنثى السرطان 

جسم أنثى السرطان ممتلئ نسبياً ولكنه متناسق في نفس الوقت وتمتلك رقبة طويلة تظهر وجهها بصورة جميلة وواثقة ولها كتفين عريضين متناسقين مع منطقة الصدر النامية والبارزة والمستديرة بشكل ملفت ورائع

مما يساعد على إبراز أنوثتها الخاصة وجمالها الساحر ولديها ساقان متوسطة الطول بشكل متناغم مع باقي أجزاء جسدها ويعتبر وزنها مثالي

حيث أنه لا يميل للسمنة ولا النحافة وتمتلك في جسدها بشكل عام بعض التقوسات عند منطقة الخصر كما أن مؤخرتها ليست بارزة بشكل ملحوظ ولكنها ممتلئة.

جسم أنثى السرطان

جسم أنثى السرطان

اقرأ أيضًا: صفات امرأة برج الميزان

هل امرأة برج السرطان جميلة؟

ذكرنا في السابق نقطة هامة جداً وهي أنه لا يوجد على وجه الأرض امرأة ليست جميلة وأن لكل امرأة سحرها وجمالها الخاص

ولكن امرأة برج السرطان لها جمال ساحر للعيون يجعلها مختلفة تماماً عن الأخريات فهي تمتلك وجه بيضاوي عريض أو دائري ممتلئ يحمل في طياته البراءة الطفولية

كما أنه يشبه البدر في ليلة اكتماله ولديها خدين ممتلئين يبرز فيهما غمارتين جميلتين تظاهران حينما تبتسم كما تظهر أسنانها المتراصة بصورة متناسقة تجعل كل من يراها يتمنى لو أنها تظل مبتسمة دائماً.

بشرة أنثى السرطان ناعمة كالحرير وأنفها يكون ممتلئ عادة وشفتيها ممتلئتين أيضاً وعريضتين ولونها أحمر طبيعي ولديها أسنان ناصعة البياض لأنها تهتم بأسنانها بصورة مفرطة

كما أن شعرها يتدرج بين اللونين الأسود والبني الفاتح وتفضل أنثى السرطان أن تبقى جبهتها مكشوفة دائماً لكي تتمكن من إبراز شخصيتها الديناميكية وأحياناً تقوم بتصفيف شعرها جهة الخلف وذلك لكي تبين أنها ذات شخصية اجتماعية ومنفتحة.

يقال إن العيون هي مرآه الروح فمن خلالها نستطيع قراءة الإنسان وفهم ما يود قوله وأنثى السرطان تمتاز بعيننا دائريتان متباعدتان نسبياً تحت الجبين العريض،

جميلتان لأن لها نظرات تشع بريقاً خاصاً وتمكن من ينظر إليها من استكشاف جميع أسرارها ونقاط ضعفها وحزنها وكأنه يغوص في أعماقها وهو أشبه برحلة رومانسية في الوقت ذاته كما تمتلك رموش كثيفة سوداء وذلك يساعد على إظهار عيناها بشكل أوسع.

جسم أنثى السرطان

جسم أنثى السرطان

قد يمكنك التعرف على: صفات مواليد شهر 8 أغسطس برج الأسد

أهم مواصفات أنثى برج السرطان

تتصف شخصية أنثى السرطان بمجموعة من الصفات السلبية والإيجابية سوف نذكرهم بالتفصيل في السطور التالية:

  • تحمل أنثى السرطان صفة نادرة بعض الشيء في النساء وهي الإخلاص حيث أنها تكون مخلصة جداً في العلاقة الزوجية وذلك يجعل علاقاتها مع الرجال ناجحة وثابتة في أغلب الأحيان وذلك لأن لديها العامل الذي يجعل الارتباط طويل الأمد.
  • من أكثر الصفات المعروفة عن أنثى السرطان أنها شخصية انفعالية ويصعب النقاش والتفاهم معها وأنها عصبية معظم الوقت وهذا صحيح ولكن بنسبة معينة حيث أنها في نفس الوقت رقيقة المشاعر وحساسة وتحمل عاطفة الحب لكل من حولها وبالأخص أسرتها وعائلتها.
  • انثى برج السرطان تفضل الأسلوب الدبلوماسي في حل المشاكل ولا تحب مواجهتها فهي ليست قوية جداً وتتجنب وقوع المشكلات من البداية.
  • تعتبر من الشخصيات الكتومة والغامضة ومن الصعب عليها التحدث عن أسرارها أو تسريب أفكارها لشخص مهما كانت درجة قربه منها.
  • تمتلك شخصية متزنة وتتمتع بتفكير واعي ومثقف مما يجعلها شخصية مسئولة تجاه أطفالها وتؤدي دور الأمومة بشكل مثالي.
  • تتصف بكونها خجولة وحساسة في أحيان كثيرة ولكنها تحب أن تسلط الضوء على ما تفعله وعلى موهبتها كما أنها طموحة للغاية.
  • لديها صفة رائعة ويفتقدها الكثير من الأشخاص وهي الحدس القوي فهي تتبع حدسها إلى أبعد حد ممكن لثقتها التامة فيه كما أنها تصدق البديهيات كثيراً وتستخدم في كلامها ألفاظ تدل على أفكارها وشعورها فتقول دائماً وسط الكلام أشعر وأرى وأعتقد وتغلب على أفكارها سلطة المشاعر فنجد أنها تفكر بقلبها وليس بعقلها فهي من الشخصيات العاطفية.
  • تسعى دائماً خلف معرفة الأشياء المجهولة وتهتم بالأشياء التي تغذي مخيلتها ولذلك السبب تتردد باستمرار على الأماكن الغامضة لكي ترضي فضولها في اكتشاف ومعرفة كل جديد.
  • انثى برج السرطان تتحول إلى شخص قاسي مع أولئك الذين حطموا مشاعرها وكسروا قلبها وتعاني من صعوبة بالغة في الخروج من العلاقات الفاشلة كما تحتاج إلى فترة طويلة لكي تنهض من جديد.
  • أنثى السرطان التي تعمل بشكل يومي وتختلط بالكثير من الأشخاص وليست ربة منزل تفضل الانعزال في بيتها بعد الرجوع من العمل في أغلب الأحيان بدلاً من التنزه مع الأصدقاء لأنها تشعر بالاحتياج الدائم لترميم ومعالجة نفسها من أساليب الأشخاص المختلفة.

جسم أنثى السرطان

جسم أنثى السرطان

قد يهمك معرفة: ما هي صفات برج الاسد

ما هو برج السرطان؟

برج السرطان هو واحد من الأبراج المائية وبداية الدورة الفلكية الخاصة به تكون في أول موسم الصيف ما بين 21 من حزيران إلى 22 من تموز ويعد أول برج في تصنيف الثلاثة أبراج المائية مع العقرب والحوت

ولكن تصنيفه في جدول الأنثى عشر برجاً هو الرابع وأنثى السرطان تتوافق وتنسجم مع غيرها من الأشخاص الذين ينتمون إلى أبراج مائية كما تتوافق مع بعض الأبراج الترابية مثل التي ينتمي لها برج العذراء وبرج الثور.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة محيط ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من محيط ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا