عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

جوائز قيّمة لزوار منصة «ديوا» في «جيتكس جلوبال»

دبي: «الخليج»
تتيح منصة هيئة كهرباء ومياه دبي، المشاركة في الدورة الـ44 من معرض «جيتكس جلوبال»، لزوارها فرصة الفوز بجوائز قيّمة على مدار أيام المعرض، المقام في الفترة من 14 إلى 18 أكتوبر المقبل.
وتستضيف منصة الهيئة رقم (A10) بقاعة (H17) في مركز دبي التجاري العالمي، باقة من الأنشطة التفاعلية والسحوبات، وتوفر فرصة التعرف إلى مبادرات الهيئة الرقمية المبتكرة الداعمة لجعل دبي نموذجاً عالمياً للتحول الرقمي، إلى جانب مشاريع وحلول الشركات التابعة لـ«ديوا الرقمية»، الذراع الرقمي للهيئة، التي تعتمد على أحدث تقنيات الذكاء الاصطناعي.
وتقدم الهيئة جوائز فورية لزوار منصتها الذين يشاركون في الأنشطة التفاعلية، وتتيح كذلك فرصة الفوز بـ40 قسيمة شرائية والدخول في سحب «جيتكس السنوي»، في حال استخدموا باقة من خدماتها الرقمية لغاية 30 سبتمبر.
ويمكن التأهل لدخول السحب من خلال استخدام موقع الهيئة الإلكتروني أو الهيئة الذكي للحصول على مجموعة من خدمات الهيئة وهي: خدمة دفع الفواتير، شحن المركبات الكهربائية، خدمة تحويل الكهرباء/المياه، خدمة الاستجابة للبلاغات الفنية - كهرباء/مياه (الاستجابة الذكية)، تفعيل خاصية «خارج المنزل»، خدمة طلب استرداد المبالغ المستحقة، شمس دبي، المحادثة مع موظف الهيئة الافتراضي «رمّاس» المدعوم بتقنية «تشات جي بي تي» (للمتعاملين المسجلين فقط).
فيما يدخل متعاملو الهيئة من يعيدون نشر منشوراتها على مواقع التواصل الاجتماعي خلال فترة المعــرض في سحـــوبات خاصـــة للفـــوز بـ30 جهازاً لوحياً.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا