عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

«الشارقة للتعليم الخاص» تجري زيارات ميدانية للمدارس

الشارقة: «الخليج»
هنأت هيئة الشارقة للتعليم الخاص طلابها والهيئات الإدارية والتدريسية وأولياء الأمور، بمناسبة بدء العام الدراسي الجديد، داعية الطلبة للمثابرة والاجتهاد لتحقيق تطلعاتهم التعليمية والاستفادة من كافة الفرص والخيارات، متمنية لهم التوفيق والسداد في عامهم الدراسي.
جاء ذلك على هامش زيارات قامت بها الهيئة الى عدد من مدارس الإمارة، بغرض الاطمئنان على سير العملية التعليمية، وتعزيز التواصل وتقديم الدعم والإشراف المباشر لها.
والتقت الدكتورة محدثة الهاشمي، رئيسة الهيئة، وعلي الحوسني، مدير الهيئة، وعدد من الأعضاء، بمديري المدارس والهيئات التدريسية.
ورفعت محدثة الهاشمي، خالص الشكر والتقدير لصاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، على دعمه المتواصل للتعليم، مؤكدة أن هذه الزيارات تعكس التزام الهيئة بدعم جهود المدارس الرامية لتوفير بيئة حاضنة للإبداع والتميز.
بدوره هنأ علي الحوسني، الهيئات الإدارية والتدريسية والطلبة بمناسبة العام الدراسي الجديد، متمنياً للجميع التوفيق والنجاح، معرباً عن أمله في أن يكون عاماً حافلاً بالإنجازات والنجاحات للطلبة في مختلف المراحل الدراسية.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا