عرب وعالم / الامارات / صحيفة الخليج

سفير يقدم أوراق اعتماده إلى رئيس مدغشقر

قدّم الدكتور سالم إبراهيم النقبي، سفير دولة لدى جمهورية كينيا، أوراق اعتماده إلى أندريه نورينا راجولينا، رئيس جمهورية مدغشقر، سفيراً غير مقيم للدولة لدى مدغشقر، وذلك خلال مراسم جرت بالقصر الجمهوري في العاصمة أنتراناناريفو.
ونقل النقبي تحيات صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، إلى رئيس مدغشقر، وتمنياتهم لبلاده وشعبه المزيد من التقدم والازدهار.
من جانبه، حمّل راجولينا السفير تحياته إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس الدولة نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس ديوان الرئاسة، وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً بالمزيد من التطور والنماء.
وتمنّى للسفير التوفيق في مهام عمله وتطوير العلاقات الثنائية وتعزيزها في مختلف المجالات التي تجمع البلدين، مؤكداً استعداد بلاده لتقديم كل الدعم لتسهيل مهامه.
ومن جهته، أعرب النقبي عن اعتزازه بتمثيل الإمارات العربية المتحدة لدى جمهورية مدغشقر وحرصه على تعزيز العلاقات الثنائية وتفعيلها في شتى المجالات، بما يسهم في دعم أواصر الصداقة بين البلدين.
كما جرى خلال اللقاء استعراض مجالات التعاون بين دولة الإمارات ومدغشقر، وبحث سبل تنميتها وتطويرها بما يحقق مصالح البلدين والشعبين الصديقين.
(وام)

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة صحيفة الخليج ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من صحيفة الخليج ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا