عرب وعالم / الامارات / الامارات اليوم

«الشرطي منصور».. أطفال توعوي لشرطة دبي

  • 1/2
  • 2/2

أعلنت القيادة العامة لشرطة دبي انطلاق بث أولى حلقات مسلسلها الكرتوني التوعوي للأطفال «الشرطي منصور» على قناة سبيستون، غداً الأحد، لتكون بذلك أول جهة شرطية في الوطن العربي تُنتج هذا النوع من المسلسلات الموجهة للأطفال، لإيصال رسائلها التوعوية والتثقيفية في إطار ترفيهي ممتع وجذاب.

ورحب مدير الإدارة العامة لإسعاد المجتمع، العميد علي خلفان المنصوري، خلال مؤتمر صحافي، بالضيوف، معرباً عن سعادتهم بانطلاق أول كرتوني ترفيهي توعوي للأطفال من إنتاج شرطة دبي، بالتعاون مع قناة «سبيستون» القناة التلفزيونية الفضائية المتخصصة في الأطفال في الوطن العربي، لتكون شرطة دبي أول جهاز شرطي في الوطن العربي يُنتج ويُصدر مسلسلاً من هذا النوع، يوجّه للأطفال لإيصال رسائل مجتمعية وتوعوية في ترفيهي.

وقال مدير الإدارة العامة للمرور بالإنابة، العميد جمعة بن سويدان، إن «الشرطي منصور» مصمم بعناية ليشمل مجموعة من الرسائل التعليمية والترفيهية، وسيتمكن الأطفال عبره من تعلم قواعد المرور الأساسية، وأهمية السلوكيات السليمة في المجتمع، وكيفية التصدي للظواهر السلبية بشكل فعال.

وصرّح المؤسس المدير التنفيذي لقناة سبيستون، فايز الصباغ، قائلاً: «شراكتنا مع شرطة دبي تعكس التزامنا ببناء جيل واع ومسؤول».

تابعوا آخر أخبارنا المحلية والرياضية وآخر المستجدات السياسية والإقتصادية عبر Google news

تويتر لينكدين Pin Interest Whats App

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة الامارات اليوم ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من الامارات اليوم ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا