الارشيف / العاب / IGN

النجم Ian McKellen مهتم بالعودة للعب Gandalf في The Hunt for Gollum

قال النجم إيان ماكيلين أنه مهتم بالعودة للعب دور غاندالف في The Lord of the Rings: The Hunt for Gollum الذي تم الإعلان عنه مؤخراً، ولكن هناك شرط مهم.

تحدث ماكيلين، الذي لعب سابقاً بدور ساحر ميدل إيرث اليقظ في ثلاثية The Lord of the Rings الأصلية بالإضافة إلى ثلاثية The Hobbit، عن عودة محتملة خلال مقابلة مع The Times. حيث قال إنه سمع أن غاندالف قد يعود لكنه أوضح أنه "لا يوجد سيناريو، ولا يوجد عرض، ولا توجد خطة". قراره بالعودة بدور الشخصية يعود إلى شيء واحد: ما إذا كان لا يزال على قيد الحياة أم لا.

"لو كنت لا أزال على قيد الحياة".

فعندما سُئل عما إذا كان مهتمًا بلعب دور غاندالف مرة أخرى، قال بوضوح: "لو كنت لا أزال على قيد الحياة".

لعب ماكيلين البالغ من العمر 85 عاماً هذه الشخصية آخر مرة في عام 2014 في The Hobbit: The Battle of the Five Armies، مما يعني أنه قد مر ما يقرب من عقد من الزمن منذ آخر مرة ارتدى فيها قبعة الساحر ورداءه. ومن ناحية أخرى، لن يصدر فيلم The Lord of the Rings: The Hunt for Gollum حتى عام 2026 على أقرب تقدير، ويجري الآن العمل المبكر على السيناريو.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا