الارشيف / العاب / IGN

الطور الفردي في Black Ops 6 يتطلب اتصالاً دائماً بالانترنت

يتطلب الطور الفردي في Black Ops 6 اتصالاً مستمراً بالإنترنت في سابقة لسلسلة Call of Duty على أجهزة الترفيه المنزلي.

بعد الكشف عن لعبة التصويب خلال مؤتمر Xbox Games Showcase من Microsoft وCall of Duty Direct اللاحق، لاحظ المعجبون أن صفحة دعم Activision حذرت من أن جميع أطوار اللعب، بما في ذلك طور القصة، تحتاج إلى اتصال مستمر بالإنترنت للعب.

لماذا؟ وفقاً لصفحة دعم Activision: "لتقديم الصور بأعلى جودة مع تقليل مساحة التخزين الإجمالية للعبة على محرك الأقراص، ستستخدم Call of Duty: Black Ops 6 تدفق الرسومات عبر جميع أطوار اللعب". وأكد متحدث باسم Activision بعد ذلك هذه المعلومات لشبكة IGN. وإليكم البيان كاملاً:

"لتقديم الصور بأعلى جودة مع تقليل مساحة التخزين الإجمالية للعبة على محرك الأقراص، ستستخدم Call of Duty: Black Ops 6 تدفق الرسومات عبر جميع أطوار اللعب. وهذا يعني أنك ستحتاج إلى اتصال مستمر بالإنترنت لتتمكن من لعب أي طور لعب، بما في ذلك طور القصة. إذا كنت تستخدم جهاز ترفيه منزلي، فيمكن تشغيل طور القصة بدون خدمة اشتراك متميزة مثل Game Pass Core أو PlayStation Plus".

في حين كان على لاعبي الكمبيوتر الحفاظ على اتصال دائم بالإنترنت للعب أطوار القصة بسلسلة Call of Duty لعدة سنوات حتى الآن، فإن Black Ops 6 تمثل اللعبة الأولى التي تتطلب ذلك على جهاز ترفيه منزلي.

أشارت Microsoft إلى أن Black Ops 6 ستكون بحجم 309.85 جيجابايت على Xbox Series X وS، على الرغم من وجود أسئلة حول كيفية توزيع ذلك بالضبط داخل مشغل ألعاب COD HQ، الذي يضم جميع ألعاب Call of Duty الحالية بالإضافة إلى طور Warzone.


ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا