الارشيف / العاب / IGN

التحديث التالي للعبة Marvel’s Spider-Man 2 يضيف بدلات جديدة

ستحصل لعبة Marvel’s Spider-Man 2 على تحديث جديد في 18 يونيو يضيف عددًا من البدلات إلى اللعبة.

في منشور على مدونة PlayStation، كشف مدير مجتمع Insomniac، آرون جيسون إسبينوزا، عن ثماني بدلات جديدة تم إعدادها لحصرية PlayStation 5 مع إصدار التحديث 1.003.000. تتضمن البدلات بعض التصميمات الجديدة وبعضها يعود من الألعاب السابقة.

يعالج التحديث أيضًا "بعض تعليقات المجتمع" ويضيف تحسينات على استقرار اللعبة. يتضمن ذلك القدرة على تبديل قدراتك في التفادي والاجتياز من Symbiote إلى Spider Arms، والعكس صحيح.

تم إنشاء أربع بدلات جديدة بالشراكة مع Colm Dillane و AKA KidSuper و Vini Jr و Lando Norris و Rina Sawayama. نعم، حتى لاعبي كرة القدم البرازيليين يقومون بتصميم بدلات الرجل العنكبوت هذه الأيام. حتى أن هناك تعليقًا من مهاجم ريال مدريد فيني جونيور، الذي شارك في تطوير بدلة Ginga لشخصية مايلز موراليس:

أردت أن يكون احتفالاً بثقافة البرازيل وشعبها. أنا أحب التصميم العام لأنه يتمتع بالطاقة والحركة التي أربطها بـ Spider-Man، لكنه ممزوج بشكل جميل مع بعض الذوق البرازيلي. مما يجعل هذه البدلة مميزة للغاية ومختلفة عن الآخرين.

البدلات العائدة هي من Marvel’s Spider-Manو Marvel’s Spider-Man: Miles Morales. وقال Insomniac إن هذه البدلات الأربع سيتم "تعديلها" من أجل Marvel’s Spider-Man 2، بما في ذلك اثنتان لبيتر واثنتان لمايلز. إحداها هي بدلة Into The Spider-Verse لبيتر باركر، وبدلة أخرى لمايلز موراليس.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا