الارشيف / العاب / سعودي جيمر

تحديث Spider-Man 2 يقدم 8 بدلات جديدة – واحدة من تصميم فينيسيوس جونيور

  • 1/2
  • 2/2

 في حال ما زلت تتساءل عما حدث لبدلات KidSuper التي تم الكشف عنها في Marvel’s Spider-Man 2 في أكتوبر الماضي، سيسرك معرفة أن Insomniac Games أعلنت عن تحديث جديد للعبة في 18 يونيو، والذي يتضمن البدلات الأربع، بالإضافة إلى 4 بدلات أخرى.

تشمل بدلات KidSuper بدلة Metro، و Ginga Suit (المصممة بالاشتراك مع لاعب ريال مدريد فينيسيوس جونيور)، وكلاهما مخصص لشخصية مايلز موراليس، و Fluro Suit (مصممة بالاشتراك مع سائق الفورمولا 1 لاندو نوريس) و Motorchic Suit (مصممة بالاشتراك مع الممثلة رينا ساواياما)، وكلاهما مخصص لشخصية بيتر باركر.

تشمل البدلات الأخرى Land Stand و Into The Spider-Verse لبيتر، بينما يحصل مايلز على بدلة الرسوم المتحركة وبدلة Uptown، كذلك علمنا أن جميع البدلات الجديدة لها أنماط مختلفة لتغيير نظام الألوان.

أكدت Insomniac أن التحديث سيتضمن إصلاحات للاستقرار وخيار تبديل مهارات التفادي والاجتياز الخاصة بقدرات Symbiote إلى Spider Arms.

لعبة Marvel’s Spider-Man 2 متاحة لجهاز وقد باعت أكثر من 11 مليون نسخة منذ إطلاقها.

أبحث دوما عن القصة الجيدة والسيناريو المتقن والحبكة الدرامية المثيرة في أي لعبة ، ولا مانع من التطرق للألعاب التنافسية ذات الأفكار المبتكرة والمثيرة

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا