الارشيف / العاب / IGN

أول نظرة على الأنمي The Lord of the Rings: The War of Rohirrim

بعد الكثير من الانتظار، ها هو الأنمي The Lord of the Rings: The War of Rohirrim يَحصل أخيرًا على صور نُلقي من خلالها أول نظرة على كيفية جلب Middle-earth إلى عالم الرسوم المتحركة.

حصلنا على الصور ضمن مقابلة أجريت مع المنتجة "فيليبا بوينز" والمخرج "كينجي كامياما" والممثلة "جايا ويلز" مع Entertainment Weekly، وتَحدث "كامياما" عن كيفية تَركيز الفيلم على شخصية Helm Hammerhand ملك "روهان" الذي يَلعب دوره صوتيًا "بريان كوكس".

صرح "كامياما" قائلاً:

هذه هي قصة أقوى ملك في تاريخ روهان، وهو الشخص الذي هزم أعداءه بقبضتيه العاريتين. لماذا يجب أن ينتهي نسبه معه؟ أعتقد أن هناك درسًا في الغطرسة هناك وأيضًا الحاجة إلى المسؤولية والوعي في قوتهم. إننا نعيش في عصر نواجه فيه واقع الحرب مرة أخرى.

ما هي القوة إذن؟ وما مسؤولية من يملكها؟ إنه شيء يحتاجون إلى التفكير فيه من خلال التفكير مع أولئك الذين لا يفعلون ذلك.

بفيلم The War of Rohirrim وجد الفريق فرصة للبناء على عناصر محددة مسبقًا، على وجه التحديد اختاروا معرفة المزيد عن ابنة الملك Helm Hammerhand والتي تُدعى Hèra التي يتم تَجسيدها صوتيًا من قبل " غايا وايز"، وقد صرحت "غايا" قائلة:

نحن نعلم أن لدى Helm ابنة، ونعلم أنها كانت محورية في الصراع الذي حدث. لكنني وخاصة كاتبة السيناريو فيبي جيتينز، انجذبنا إليها. كان بإمكاننا أن نشعر بثقل كوننا تلك الابنة التي لم يُذكر اسمها، الأمر الذي أثار اهتمامنا على الفور: من هي؟ كيف عاشت؟

وصفت "غايا" شخصيتها Hèra بأنها شخصية شرسة ومعقدة وأيضًا مُتمردة.

يُذكر أن فيلم The Lord of the Rings: The War of the Rohirrim سيُعرض بدور السينما في 13 ديسمبر 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا