الارشيف / العاب / IGN

توم هاردي يعتقد أن Mad Max: The Wasteland لن يحدث

اقترح توم هاردي أن Mad Max: The Wasteland لجورج ميلر لن يحدث، مما يبدد الآمال في إصدار جزء مسبق ثانٍ من Fury Road بعد Furiosa.

الممثل، الذي لعب دور Max Rockatansky في Mad Max: Fury Road، شارك Forbes تحديثًا حول الفيلم المسبق المشاع، والذي سيحدث بعد Furiosa ولكن قبل عام واحد من Fury Road مع عودة هاردي إلى الدور الرئيسي. وأضاف: "لا أعتقد أن هذا يحدث"، في إشارة إلى أن العودة إلى الأراضي القاحلة ليست في الأفق.

وصل Fury Road إلى دور السينما في عام 2015 وركز على ماكس (توم هاردي) حيث انضم إلى الإمبراطورة فيريوسا (تشارليز ثيرون) ضد المستبد إيمورتان جو (هيو كيز بيرن) وجيشه، مما أدى إلى رحلة قصيرة مميتة عالية السرعة عبر الأراضي القاحلة.

كشف ميلر في شهر مايو أنه كان لديه "قصة كاملة" مخطط لها لمتابعة Furiosa، والتي كان يعمل عليها لسنوات، ولكن يبدو أن هذا لن يمضي قدمًا في أي وقت قريب، ربما لم يكن ذلك مفاجئًا بعد أن حقق Furiosa أسوأ افتتاح في شباك التذاكر في Memorial Day منذ 30 عامًا، حيث تراجع إلى 32 مليون دولار بشكل مخيب للآمال في الولايات المتحدة.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا