الارشيف / العاب / IGN

خريطة مدينة Metropolis بلعبة Suicide Squad: Kill the Justice League ضعف حجم لعبة Arkham Knight's Gotham

على الرغم من تأجيل إطلاق لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League لفبراير 2024، إلا وأن عملية تطوير اللعبة تَسير بشكل جيد، فقد أكدت شركة Rocksteady بأن مدينة Metropolis ستكون ضعف مساحة مدينة Gotham التي قُدمت بلعبة Batman: Arkham Knight، مما يمنح للاعبين مساحة أكبر للاستكشاف.

في مقطع تم تحميله كجزء من سلسلة مذكرات تطوير اللعبة، كشفت Rocksteady عن تفاصيل جديدة حول قصة Suicide Squad وأسلوب اللعب، والتي تم تسريب بعضها مسبقًا على وسائل التواصل الاجتماعي، ومن بين التفاصيل الأخرى، يقال إن التنقل هو جوهر اللعبة، حيث تتمتع كل شخصية بطريقتها الفريدة في التنقل بالخريطة الأكبر.

الأستوديو أوضح جزئية التنقل هذه بشخصية "هارلي كوين" والتي تبدو أكثر بهلوانية عن غيرها، فهي تستخدم خطافها من أجل التنقل والهرب سريعًا من الأعداء أو السماح لها بالتأرجح بالقرب من الأعداء والانخراط في قتال مشاجرة.

يتضمن الفيديو أيضًا نظرة على الجزء الأول من Suicide Squad والذي يوفر سياقًا أكبر للقصة الرئيسية، ونتعلم من المقتطفات الأولى من المقطع بأن " برينياك" قد غزا مدينة Metropolis وقتل المواطنين أو استحوذ عليهم، وقد وقعت فرقة العدالة ضحية لسيطرته، وباتت الفرقة الانتحارية هي خط الدفاع الأخير لقتلهم.لعبة Suicide Squad: Kill the Justice League كانت تستهدف 2022 في البداية موعد إطلاق ولكن تم تأجيلها إلى بدايات ، ولكن تم تأجيلها مرة أخرى إلى 26 مايو 2023، وفي الأخير تَعرضت للتأجيل، ومن المفترض أن تأتينا في 2 فبراير 2024.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة IGN ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من IGN ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا