العاب / سعودي جيمر

قم بتجميع قوى GUNDAM القصوى، حيث أصبحت لعبة GUNDAM BREAKER 4 مُتاحة الآن!

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

حان وقت “الكسر والبناء والقتال” مع الأصدقاء، حيث أصبحت GUNDAM BREAKER 4 لعبة الأكشن و الهاك أند سلاش التعاونية من Bandai Namco Europe متاحة الآن لطياري Gundam الطموحين في جميع أنحاء العالم. يمكن للمعجبين أن يتوقعوا تجربة في السلسلة وأسلوب لعب مليء بالإثارة يتمحور حول بناء نماذج Gunpla المُخصصة، ونقلها إلى المعركة، وترقيتها بأجزاء جديدة وأفضل، وإنشاء بدلات متنقلة قوية جديدة لمواصلة القتال والمشاركة مع لاعبين آخرين عبر الصور و الديوراما المُخصصة. لعبة GUNDAM BREAKER 4 متاحة الآن على بلايستيشن 5 و بلايستيشن 4 و نينتندو سويتش والحاسب الشخصي عبر متجر ستيم.

سيتمكن اللاعبين من دمج إبداعاتهم باستخدام أجزاء من أكثر من 250 بدلة متنقلة مميزة من جميع أنحاء سلسلة Gundam، ثم اختبار إبداعاتهم في ساحة معركة افتراضية مع ما يصل إلى 3 لاعبين في نفس الوقت. قاتل من خلال مهمات الهاك اند سلاش وإطلاق النار على جحافل الأعداء الآليين، وقم ببناء المجموعات من خلال ربط الهجمات القريبة والبعيدة المدى معًا، وكسر أجزائها لجمع البنيات وترقيتها. تُقدم GUNDAM BREAKER 4 ميزة جديدة تمامًا للسلسلة، حيث سيتمكن اللاعبين من استخدام أسلحة مختلفة بشكل مزدوج للحصول على مجموعات فريدة في سعيهم للحصول على أفضل الأجزاء لبناء الـ Gunpla المثالي. قاتل من خلال وضع القصة الصوتي الكامل للعبة للكشف عن المؤامرات الشريرة داخل محاكي معركة GBBBB.

ias

بين المعارك، يصل اللاعبون إلى مرآب ميكا قوي حيث يمكنهم تخصيص إبداعاتهم بأجزاء جديدة بالإضافة إلى الطلاء والشارات والعوامل الجوية لتقديم الميكا النهائي لمحبي Gundam. بمجرد أن ينتهي اللاعبون من بناء الـ Gunpla الخاص بهم، سيكون لديهم خيار إدراجه في مجموعة واسعة من المهام عبر الإنترنت وغير المتصلة بالإنترنت. قم بالقضاء على الزعماء أو التغلب على جحافل ميكا العدو للحصول على أجزاء جديدة وتجهيز مهارات جديدة. قم بتحميل مهمة Quest للقتال من أجل كنز حقيقي من أجزاء Gunpla أو اختر أعداء محددين من الشخصيات غير القابلة للعب للحصول على خيراتهم مقابل عملة إضافية داخل اللعبة. بالنسبة لأصحاب التفكير الإبداعي، هناك ميزة جديدة تمامًا فريدة من نوعها في GUNDAM BREAKER 4 وهي تقديم وضع Diorama. يمكن للاعبين انشاء سيناريوهات متقنة مع مجموعة متنوعة من الخلفيات والعناصر البيئية والمؤثرات الخاصة، ثم وضع أي من إبداعات Gunpla الخاصة بهم في ديوراما، والتقاط الوضع المثالي باستخدام نماذج واضحة للغاية ومشاركة مشاهدهم مع اللاعبين حول العالم.

كاتب

محب للألعاب منذ الصغر، وشغوف بمتابعة آخر أخبارها ومستجدات الصناعةـ والكتابة حولها واحدة من أكثر الأشياء التي استمتع بها طوال الوقت.

ملحوظة: مضمون هذا الخبر تم كتابته بواسطة سعودي جيمر ولا يعبر عن وجهة نظر مصر اليوم وانما تم نقله بمحتواه كما هو من سعودي جيمر ونحن غير مسئولين عن محتوى الخبر والعهدة علي المصدر السابق ذكرة.

قد تقرأ أيضا